عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

تأهل نادي الجيش إلى الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

2019-05-14 -- 22:00 م

تأهل نادي الجيش السوري إلى الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (غرب آسيا)، إثر تعادله مع النجمة اللبناني (2-2)، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل هدفي الفريق السوري كل من محمد الواكد، وباسل مصطفى، في الدقيقتين (45، 59) على الترتيب، بينما سجل هدفي الفريق اللبناني كل من، حسن معتوق، وعلي حمام، في الدقيقتين (56، 67) على التوالي.

واحتل نادي الجيش المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتأهل إلى الدور المقبل كأفضل فريق حصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث، على حساب نادي الكويت الكويتي، وصيف بطل المجموعة الثانية، برصيد عشر نقاط أيضا، بفضل اللعب النظيف.

والتحق الجيش بكل من الفريقين الأردنيين الوحدات والجزيرة، والعهد اللبناني، إلى الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (غرب آسيا).


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account