عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

سيناتور أمريكي: الأمر يتطلب ضربتين للفوز بالحرب ضد إيران

2019-05-15 -- 10:00 ص

قال السيناتور الجمهوري، توماس كوتون، من أركنساس اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة يمكنها الفوز في حرب ضد إيران "بضربتين". وإنه يتوقع صراع محتمل.

وأضاف السيناتور: "ضربتان، الضربة الأولى والضربة الأخيرة. حسنًا، إذا شنت إيران هجومًا عسكريًا ضد الولايات المتحدة أو ضد حلفائنا في المنطقة، فمن المؤكد أنني أتوقع ردًا مدمرًا".

ومع ذلك، شدد السيناتور، على أنه لم يكن يدافع عن العمل العسكري ضد إيران، ولكنه كان يشرح ببساطة ما الذي ستفعله واشنطن إذا تصاعد الصراع.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account