عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

وزارة السياحة واتحاد غرف السياحة .. انطلاق ورشة عمل (تنشيط السياحة الداخلية)

2019-05-25 -- 20:00 م

تعزيزا للسياحة الداخلية وتنشيطها وخلق مقاصد سياحية جديدة  في جميع المحافظات السورية.. انطلاق ورشة عمل "تنشيط السياحة الداخلية" التي تقيمها وزارة السياحة وإتحاد غرف السياحة في فندق سفير حمص بحضور السيد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومعاونه المهندس بسام بارسيك والسيد محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة السورية والمدراء المعنيين في الوزارة ومدراء السياحة ورؤساء الغرف وعدد من أصحاب الفعاليات السياحية في المحافظات.

حيث أكد السيد الوزير على أن النصر الذي حققه الجيش العربي السوري لابد وأن يرافقه تألق للنشاط السياحي والاقتصادي في سورية لاسيما أن القطاع السياحي أول القطاعات التي تضررت وأولها تعافياً الأمر الذي يتطلب توحيد وتكامل الجهود بين القطاعين العام والخاص.. وفيما يتعلق بالسياحة الداخلية أشار مرتيني إلى أنها حق للعائلة السورية وهي جزء من احتياجاته وبدورها تساهم في تنشيط الاقتصاد الوطني لافتاً إلى أن خطة الوزارة تسليط الضوء على جميع المقومات والمقاصد السياحية وإقامة أنشطة وفعاليات في كافة المحافظات السورية طيلة العام والحد من الموسمية مبيناً أن هذه الورشة جاءت لتشجيع القطاع الخاص وإقامة عروض وبرامج سياحية تتناسب مع كافة الشرائح وتوسيع الخارطة السياحية السورية.

بدوره معاون وزير السياحة المهندس بسام بارسيك لفت إلى أن الهدف من إقامة هذه الورشة تنشيط السياحة الداخلية حيث تم الاجتماع مع كافة الجهات المعنية بهذا المجال من مكاتب سياحية ومنشآت المبيت ومدراء السياحة رؤساء غرف السياحة في المحافظات.

من جانبه رئيس إتحاد غرف السياحة السيد محمد خضور لفت إلى أهمية ورشة العمل لما لها من دور في توحيد الجهود للتعريف بأهم المقاصد السياحية في سورية وسد الفجوات بين مكاتب السياحة والسفر والفنادق لتقديم أفضل العروض التي تلبي متطلبات المجتمع السوري واحتياجاته بأسعار مدروسة في مرحلة ما بعد الحرب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account