عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

تطبيق Google Maps يضيف عداد السرعة إلى شاشة التنقل الخاصة بك

2019-06-07 -- 20:00 م

خدمة الخرائطGoogle Maps لا تخجل من إستعارة بعض الميزات المفيدة من خدمةWaze بعدما قامت شركة غوغل بالإستحواذ على هذه الأخيرة. وفي الأونة الأخيرة، حصل تطبيقGoogle Maps على ميزة عرض التحذيرات لكاميرات السرعة وفخاخ السرعة وخيار الإبلاغ عن المخاطر المحتملة على الطريق. والآن، حصل تطبيقGoogle Maps كذلك على ميزة جديدة أخرى تقوم بعرض عداد السرعة على شاشة التنقل لمساعدتك على البقاء ضمن السرعة المحددة.

يحذرك التطبيق إذا تجاوزت السرعة القصوى المسموح بها أثناء عرض عداد السرعة في الركن الأيسر السفلي من شاشة التنقل.هذه ميزة أخرى تم إستعارتها مباشرة من تطبيقWaze، ولكن لسوء الحظ، ميزة عرض عداد السرعة غير متوفرة سوى لعدد قليل من المستخدمين.

في الوقت الراهن، يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة وبلجيكا والمملكة المتحدة والبرازيل فقط الإستفادة من عداد السرعة بينما يتعين على المستخدمين في بقية أنحاء العالم الإنتظار لفترة أطول قليلاً. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنك محاولة البحث عن عداد السرعة في قائمة” Navigation Settings ” للتحقق من توفره في منطقتك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account