عاجل

مصادر دبلوماسية: دمشق وحدها من سيقرر اللجنة الدستورية    أمطار متوقعة فوق المنطقتين الساحلية والوسطى والحرارة أدنى من معدلاتها    ارتداد أسعار النفط اليوم الإثنين من الأعلى لها في أربعة أشهر لتقلص من الفجوة السعرية التي استهلت بها التداولات عقب إزالة 5% من الإمداد    الخارجية الصينية: من غير المقبول تحميل مسؤولية الهجوم على منشآت أرامكو لأي جهة دون دلائل قاطعة    الدولار يهبط والذهب يصعد بعد استهداف "أرامكو    زعيمة "إلى اليمين" الاسرائيلي: صفقة القرن تنص على تقسيم القدس    بنزيمة يحقق رقماً قياسياً جديداً مع ريال مدريد    هيئة التميز والإبداع تعلن عن جائزة للباحثين الشباب    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يقضي بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل 14-9-2019    مجلس الشعب يعقد جلسته الأولى من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي الثاني بحضور الحكومة    

تطبيق Google Maps يضيف عداد السرعة إلى شاشة التنقل الخاصة بك

2019-06-07 -- 20:00 م

خدمة الخرائطGoogle Maps لا تخجل من إستعارة بعض الميزات المفيدة من خدمةWaze بعدما قامت شركة غوغل بالإستحواذ على هذه الأخيرة. وفي الأونة الأخيرة، حصل تطبيقGoogle Maps على ميزة عرض التحذيرات لكاميرات السرعة وفخاخ السرعة وخيار الإبلاغ عن المخاطر المحتملة على الطريق. والآن، حصل تطبيقGoogle Maps كذلك على ميزة جديدة أخرى تقوم بعرض عداد السرعة على شاشة التنقل لمساعدتك على البقاء ضمن السرعة المحددة.

يحذرك التطبيق إذا تجاوزت السرعة القصوى المسموح بها أثناء عرض عداد السرعة في الركن الأيسر السفلي من شاشة التنقل.هذه ميزة أخرى تم إستعارتها مباشرة من تطبيقWaze، ولكن لسوء الحظ، ميزة عرض عداد السرعة غير متوفرة سوى لعدد قليل من المستخدمين.

في الوقت الراهن، يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة وبلجيكا والمملكة المتحدة والبرازيل فقط الإستفادة من عداد السرعة بينما يتعين على المستخدمين في بقية أنحاء العالم الإنتظار لفترة أطول قليلاً. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يمكنك محاولة البحث عن عداد السرعة في قائمة” Navigation Settings ” للتحقق من توفره في منطقتك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account