عاجل

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 18 نيسان/أبريل 2024‎‎    مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-4-2024 والقنوات الناقلة..    دويتشه بنك يعدل توقعاته لأسعار الذهب العالمية في العام الحالي والقادم    

الكرملين: روسيا تريد من أمريكا خطوات ملموسة نحو إصلاح العلاقات

2019-06-10 -- 11:30 ص

صرح مساعد الكرملين، يوري أوشاكوف، اليوم الاثنين، بأن الإدارة الأمريكية قامت، مؤخرًا، بـ "إيماءات" تجاه إصلاح العلاقات مع روسيا، لكن موسكو ترغب في أن تدعم واشنطن ذلك ببعض الخطوات العملية.

وقال "أوشاكوف"، خلال القمة الدولية لقراء بريماكوف في موسكو: "الجميع على دراية بالوضع الحالي للعلاقات الروسية الأمريكية. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يرى مؤخرًا بعض الإشارات أو، دعني أقول، إيماءات من الإدارة الأمريكية نحو إقامة حوار حول مجموعة من المسائل، بما في ذلك حوار على مستوى ... نود أن يتم دعم هذه الإشارات بخطوات ملموسة".

وأشار متحدث الكرملين، أن هذه الإشارات من غير المرجح أن تفسح المجال لسياسة حقيقية، بالنظر إلى أن الولايات المتحدة قد دخلت تقريبًا دورة أخرى قبل الانتخابات".

وأكد "أوشاكوف": "لم نفقد أبدًا التزامنا بإصلاح العلاقات مع الولايات المتحدة لأننا نفهم مدى أهمية هذه العلاقات لضمان الأمن والاستقرار العالميين. سنرى ما سيحدث. لكنني سأؤكد مرة أخرى أننا على استعداد لالتقاط أي تغريدات وأي نبضات بناءة".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account