عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

القيمة السوقية لـ "مايكروسوفت" تحلق لأعلى مستوى في تاريخه

2019-06-11 -- 02:05 ص

ارتفع سهم «مايكروسوفت» 1.5% خلال تعاملات أمس عند أعلى مستوى في تاريخه، لتتجاوز القيمة السوقية للشركة حاجز تريليون دولار.

وتمكنت «مايكروسوفت» من أن تصبح أكبر الشركات الأمريكية من حيث القيمة السوقية يتبعها أمازون ثم آبل.

ويأتي صعود سهم «مايكروسوفت» مع مكاسب قوية للأسهم الأمريكية في الأيام الأخيرة على خلفية تزايد التوقعات بشأن خفض معدلات الفائدة.

كما استفادت الشركة الأمريكية من ضعف أداء أسهم شركات التكنولوجيا الأخرى مثل آبل وأمازون وفيسبوك وألفابت على خلفية تقارير بشأن فتح تحقيقات لمكافحة الاحتكار. وكانت القيمة السوقية لـ«مايكروسوفت» تخطت تريليون دولار بجلسة 30 أبريل الماضي بعد أن تجاوزت الأرباح والإيرادات الفصلية توقعات المحللين، قبل أن تعاود الهبوط مجدداً.

وسجل سهم الشركة الأمريكية مكاسب في الأسبوع الماضي نحو 8 بالمئة.

وخلال نفس الفترة، بلغت القيمة السوقية لشركتي أماوزن وآبل نحو 913.42 مليار دولار و885.20 مليار دولار على التوالي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account