عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

دي ليخت يحبط برشلونة بتصريحات جديدة

2019-06-12 -- 06:00 ص

أحبط ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام آمال برشلونة في ضمه هذا الصيف، بعدما قال أن الوقت الحالي قد لا يكون الأنسب له لارتداء القميص الكتالوني.

وتتنافس عدة أندية على الظفر بتوقيع الهولندي صاحب الـ 19 عاماً، وأبرزها برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، خاصة بعد المستوى المذهل له الموسم الماضي وقيادة أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال اللاعب الذي خسر نهائي دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده أمام البرتغال عن موسمه ومستقبله: "كان موسماً رائعاً لي ولفريقي. سعي الأندية الكبيرة لضمي يدعو للفخر، أستطيع الآن التفكير واتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبلي".

وأضاف لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "المسألة لا تتعلق بالمال، فالأهم بالنسبة لي أن يمنحني النادي الذي سأنتقل إليه فرصة المشاركة بانتظام".

أخيراً، سُئل دي ليخت عن إمكانية الانتقال لبرشلونة ومواصلة اللعب إلى جانب زميله فرينكي دي يونغ الذي انضم للبارسا، فأجاب: "اللعب معه سيكون جميلاً، لكن علي التفكير بنفسي.

"لا أعلم متى سأقرر، سآخذ وقتي. برشلونة؟ ربما لم يحن الوقت بعد".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد طلب من دي ليخت القدوم ليوفنتوس بعد المباراة النهائية لدوري الأمم، وقد رفض دي ليخت تدخل أي شخص في قراره مؤكداً أنه سيختار طريقه بنفسه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account