عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

علامة "إل" الفرنسية تطلق مجموعتها الجديدة لحقائب ربيع وصيف 2019 (صور)

2019-06-12 -- 09:30 ص

الحقيبة لا غنى عنها في خزانة كل سيدة، سواء اختلاف تصميماتها، من الكبيرة والصغيرة إلى حقيبة الظهر أو الخصر وغيرها، وفي كل موسم، تقدم لنا أبرز العلامات مجموعات مميزة ومتنوعة من التصاميم.

ووفقًا لمجلة "فيمينا"، أطلقت مؤخرًا علامة "إل" الباريسية أحدث مجموعاتها لحقائب ربيع وصيف 2019، وكما هو متوقع، قدمت العلامة مجموعة متنوعة ذات لمسة من الأناقة والجاذبية الفرنسية.

 

تتضمن المجموعة تصاميم حقائب كلاسيكية وأخرى تميزت بتصميم السلة، بالإضافة إلى حقائب تميزت بتصاميم وهمية.

وبالإضافة إلى التنوع في روح التصاميم، تميزت المجموعة بحقائب مختلفة الأحجام، تنوعت بين الكبيرة والصغيرة ومتوسطة الحجم أيضًا، كما تميزت بعض الحقائب بتصميم 2x 1، حيث تأتي الحقيبة الأصلية مزودة بأخرى صغيرة يمكن استخدامها ككلتش أو لحفظ النقود أو كحقيبة أخرى صغيرة.

 

 

وجنبًا إلى جنب مع اختلاف التصاميم، تتميز المجموعة أيضًا بتوفير عدة ألوان مميزة، تتنوع بين الجملي والوردي المائل إلى النيود، بالإضافة إلى الأحمر والأزرق وغيره من الألوان.

هذا وتزينت بعض التصاميم بحبات اللؤلؤ، وأخرى تزينت بالدبابيس اللامعة، كما كان الجلد هو البطل الأساسي للمجموعة التي تميزت بألوانها التي تتماشى مع مختلف الإطلالات.

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account