عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

بعد تعرضها للابتزاز.. النجمة الشهيرة تنشر صورها عارية!

2019-06-22 -- 15:00 م

نشرت الممثلة الأميركية بيلا ثورن صورا عارية على حسابها على "تويتر"، قائلة إنها قررت فعلت ذلك بنفسها، بعدما تعرضت لابتزاز من قبل "هاكر"، مشيرةً إلى أنّها لن تسمح له بالسيطرة على حياتها أبدا.

وبعد هذا الرّد الجريء والصّادم، من ثورن، على القراصنة، طُرحَ ما حصل مع النّجمة عبر برنامج "ذا فيو" يوم الاثنين الماضي، ولامت إحدى مُقدّمات البرنامج، وهي الممثلة العالمية الحاصلة على جائزة أوسكار، ووبي غولدبرغ ، 63عامًا،  بيلا ثورن ، على التقاطها صورًا جريئة من الأصل، فقالت: "لا تفعلي ذلك".

من جهتها، لم تلتزم بيلا الصّمت بشأن ما قالتهُ غولدبرغ عنها، بل اتّجهت إلى أحد حساباتها، على السوشال ميديا، وردّت عليها بفيديو مليء بالدّموع والشّتائم وهي مُنهارة!

فقالت بيلا بأنها الآن تفهم لماذا ينتحر المُراهقون، عندما تُسرّب صورهم، ووصفت ووبي بأنها "مجنونة" بسبب تفكيرها الرّديء، في مثل هذه الظروف السّيئة، كما ألغت مُشاركتها في برنامج "ذا فيو" الذي تُقدّمة ووبي غولدبيرغ، وقالت بأنها لا تودّ أن يحكم عليها مجموعة من النّساء المُسنّات، وينتقدن جسدها وميولها الجنسية.

وفي ختام الفيديو، قالت بيلا لووبي: "عارٌ عليكِ".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account