عاجل

تونس: التلفزيون الحكومي: قيس سعيّد رئيساً لتونس بنسبة 76.9% بحسب نتائج سبر الآراء     مسؤول الدفاع في "قسد" عصمت شيخ حسن: سنسلم مدينة عين العرب للحكومة السورية والجيش السوري سيدخل مساء اليوم     الإدارة الذاتية: الاتفاق يتيح الفرصة لتحرير باقي الأراضي والمدن السورية المحتلة كعفرين وباقي المدن والبلدات    الإدارة الذاتية: اتفقنا على دخول الجيش السوري وانتشاره على الحدود لتحرير المناطق التي دخلها الجيش التركي     الإدارة الذاتية: لم يكن مشروعنا في شمال وشرق سوريا يدعو إلى الانفصال بل كنا وما زلنا ننادي بالحل السياسي     انتشار الجيش السوري في منبج بدأ انطلاقاً من قريتي الجاموس ووريدة مع مواصلة الانتشار على الحدود    الولايات المتحدة: رويترز عن مسؤولين أميركيين: واشنطن قد تسحب معظم قواتها من شمال سوريا خلال أيام    الإدارة الذاتية بعين العرب: سيتم انتشار قوات الحكومة السورية صباح الغد على الحدود مع تركيا ضمن الاتفاق مع دمشق    سياسي كردي كبير لرويترز: الحكومة السورية وقوات سوريا الديمقراطية تجري محادثات في قاعدة روسية    فتح جميع حواجز قسد أمام مرور الجيش السوري تمهيداً لمواجهة العدوان التركي بدعم روسي    

يوتيوب تتيح لك التحكم بمقاطع الفيديو المقترحة

2019-06-27 -- 11:30 ص

أعلنت خدمة مشاركة الفيديو يوتيوب عن سلسلة من التغييرات المصممة لإعطاء المستخدمين مزيدًا من التحكم في مقاطع الفيديو التي تظهر على الصفحة الرئيسية، وفي اقتراحات مقاطع الفيديو التاليةUp Next.

وقالت يوتيوب في منشور على مدونتها: إنها تعتزم خلال الأيام القادمة إطلاق ثلاثة تغييرات: وهي استكشاف المواضيع، ومقاطع الفيديو ذات الصلة على الصفحة الرئيسية، وفي مقاطع الفيديو التالية، والقدرة على إزالة الاقتراحات من القنوات التي لا يريد المستخدم مشاهدتها، وتوضيح أسباب ظهور مقاطع الفيديو المقترحة.

أما التغيير الأول فهو يأتي ليسهل على المستخدمين استكشاف المواضيع ومقاطع الفيديو ذات الصلة، إذ يعرض يوتيوب المقاطع بناءً على سجل المشاهدة، أو القنوات التي يشترك فيها المستخدم. وسوف تبدأ يوتيوب إطلاق هذه الميزة لمستخدمي تطبيق يوتيوب باللغة الإنجليزية على نظام أندرويد، على أن تتوفر قريبًا لنظام آي أو إس، وأجهزة سطح المكتب، وبلغات أخرى.

ومن المزايا المهمة أيضًا التي أعلنت عنها يوتيوب هي تمكين المستخدمين من إزالة مقاطع الفيديو المقترحة التي لا يريدون مشاهدتها، كما يمكنهم منع اقتراح أي فيديو من قناة معينة، وذلك من خلال النقر على زر القائمة ثم اختيار (لا تقترح القناة) Don’t Recommend Channel.

Advertisements

وقالت يوتيوب: إن هذه الميزة سوف تتوفر اعتبارًا من اليوم لمستخدمي تطبيق يوتيوب على نظامي أندرويد و(آي أو إس) في جميع أنحاء العالم، على أن تتوفر لأجهزة سطح المكتب قريبًا.

أما التغيير الثالث، فهو توضيح سبب عرض مقاطع الفيديو المقترحة، إذ قالت الشركة: “في بعض الأحيان، نقترح مقاطع فيديو من القنوات التي لم تشاهدها من قبل استنادًا إلى ما شاهده وأُعجب به المستخدمون الآخرون الذي يشاركونك الاهتمام ذاته”. والآن سوف يظهر ذلك كتوضيح أسفل كل فيديو في صندوق صغير.

وقالت يوتيوب: إن هذه الميزة سوف تتوفر اعتبارًا من اليوم في جميع أنحاء العالم لمستخدمي نظام آي أو إس، على أن تتوفر لمستخدمي نظام أندرويد وسطح المكتب قريبًا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account