عاجل

تواصل الاحتجاجات في مختلف المناطق اللبنانية وإقفال عشرات الطرقات بالإطارات المشتعلة     تجدد القصف على محيط بلدة رأس العين شمالي سورية رغم إعلان الهدنة     الجيش التركي والفصائل السورية المدعومة من أنقرة تجدد استهداف رأس العين    الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل زخات مطرية فوق المنطقة الساحلية    نقاشات حامية في مجلس الشعب حول مشروع قانون التجارة في سورية الجديد    واشنطن ستجعل موسكو تختنق بنفط سيبيريا .. بقلم سفيتلانا غومزيكوفا    أردوغان وجد نفسه مكان الأسد .. بقلم إيغور سوبوتين، في "نيزافيسيميا غازيتا"    الكرملين: بوتين سيبحث مع أردوغان العواقب الإنسانية للعملية التركية في سورية    انخفاض أسعار النفط بعد بيانات أمريكية    الجزائر تقدم أوراق اعتمادها لبلوغ مونديال 2022    

لخريف وشتاء 2019..فساتين زفاف استثنائية من أبرز العلامات للعروس غير التقليدية

2019-07-03 -- 12:05 ظهرا

يبدو أن عام 2019 هو الراعي الرسمي لكل ما هو استثنائي وغير تقليدي في الموضة، سواء من الأزياء والحقائب إلى المكياج، وخاصة فيما يتعلق بالعروس.

وفي حين أننا لا نزال في موسم الصيف، إلا أننا نشهد حاليًا ظهور العديد من الصيحات لموضة زفاف خريف وشتاء عام 2019، والتي تتميز بأفكار غير تقليدية تناسب العروس العصرية، من الألوان والخامات المستخدمة إلى التصاميم.

وحرصًا منا على تقديم كل جديد لكِ، جلبنا من مجلة "ويدينغ بيلز" صيحات استثنائية من أبرز العلامات لفساتين زفاف خريف وشتاء عام 2019:

بروش برايدل
فستان يجمع بين الكلاسيكية مع لمسة من العصرية، بفضل التصميم المستوحى من العصر الفيكتوري وقصّة الصدر على شكل قلب، بالإضافة إلى القفازات ذات نقشة البولكا دوت باللون الأحمر.

رومونا كيفيزا
يتربع الكاب على عرش مختلف صيحات هذا العام، من الأزياء إلى فساتين الزفاف، مثل ذلك الفستان الذي يتميز بلمسة ملكية وانثوية بفضل أكمام الكاب والتصميم الذي يعانق الجسم ويبرز جماله.

 

 

نارسس
موضة زفاف خريف وشتاء هذا العام، لن تقتصر على الأبيض فقط، حيث تتميز بالتنوع في الألوان والتصاميم، ويأتي هذا الفستان من بين أحدث تصاميم زفاف خريف وشتاء هذا العام، والذي يتميز بلونه الاستثنائي وتصميم البيبر باغ الضخم.

ثيا
تقدم علامة "ثيا" تصميم استثنائي يتميز بلونه الفضي وتصميمه الذي يشبه الفستان القميص مضاف إليه حزام ومزين بفتحة أمامية عالية.

ستيفان كاراس
فستان رائع يناسب العروس الجريئة والتي تفكر دائمًا خارج الصندوق، يتميز بالتنورة المنفوشة ذات تصميم الطبقات وتدرجات البرغندي، بالإضافة إلى تطريزات تزين الصدر.

انيس دي سانتو
يظهر تصميم البدلة الشورت على ساحة موضة عرائس هذا العام، ويتميز هذا التصميم من علامة "انيس دي سانتو" بتطريزاته والورود البارزة الملونة، بالإضافة إلى تصميم البليزر غير التقليدي والليغينغ الشفاف المطرز.

 

ستيفن ليجامبي
بالإضافة إلى الألوان الصريحة، ينضم الفستان الأبيض ذو الألوان المتداخلة إلى قائمة أبرز صيحات زفاف خريف وشتاء 2019، مثل هذا التصميم من علامة "ستيفن ليجامبي" الذي تميز بالأبيض مع ألوان ميتاليك.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account