عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

اختتام فعاليات معرض الزهور الدولي 2019

2019-07-11 -- 19:30 م

اختتام فعاليات معرض الزهور الدولي 2019 بدورته الـ40 والذي أقامته وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة دمشق برعاية المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومعاونيه المهندس بسام بارسيك وغياث الفراح ومحافظ دمشق السيد عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الإشتراكي الدكتور حسام السمان وعدد من الشخصيات المجتمعية وذلك على المدرج الروماني لحديقة تشرين.

بدأت فعاليات الحفل الختامي بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية ومن ثم النشيد العربي السوري من ثم عرض فيلم قصير عن فعاليات المعرض بدورته الحالية، عرض فني تراثي راقص لفرقة أجيال ليختتم الحفل بعدد من المقطوعات الغنائية قدمتها جوقة ألوان بقيادة الفنان حسام الدين بريمو، كما تخلل الحفل تكريم السادة المشاركين في فعاليات المعرض الدوليين والمحليين.

الجدير بالذكر أن معرض الزهور كان قد انطلق في 26 من حزيران الماضي على أرض حديقة تشرين حيث بلغ عدد زواره 230 الف شخص وشملت فعالياته العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية المتنوعة إضافة لمعرض للحرف اليدوية والتقليدية، ومدينة للمأكولات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account