عاجل

صحيفة دنماركية تهين العلم الصيني.. وترفض الاعتذار (صورة)    كوربين: صفقة ترامب تهديد للسلام وعلى الحكومة البريطانية رفضها    الشعب الفلسطيني ينتفض ضد "صفقة القرن".. مواجهات بالضفة وإضراب شامل في غزة    بيان القيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي من الإرهاب    الجيش العربي السوري يسيطر على معرة النعمان بريف إدلب    نقابة المحامين تطالب الحكومة بطي قرار رقم /5/ بشأن بيع العقارات والسيارات لما له آثار سلبية على السوق العقارية خاصة و الاقتصاد بشكل عام..”    التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا    مسلحون في إدلب السورية يتوجهون إلى ليبيا    تحسباً من كورونا.. وزارة الصحة السورية تجهز أماكن عزل في المشافي     سورية تعلن عن مناقصة لشراء قمح من روسيا    

أغنياء العالم يخسرون 117 مليار دولار في يوم واحد

2019-08-07 -- 11:20ص

ووفقاً لتقرير نشرته وكالة أنباء بلومبيرج، يوم الثلاثاء، فإن هذه الخسارة "جاءت مع فتح الأسواق العالمية أبوابها أمس الاثنين بالتزامن مع تفاقم المخاطر في الأسواق العالمية نتيجة تجدد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين". 

وجاء في التقرير أن مستثمرين ابتعدوا عن صناديق عالية المخاطر كالدولار الأميركي وأسواق الأسهم، خاصة أسواق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والصناعة واتجهوا إلى ملاذات آمنة أبرزها الذهب.

وأورد التقرير أن 21 شخصاً من المدرجين على مؤشر أغنياء العالم وعددهم 500 شخص، فقدوا حوالي 20 مليار دولار، فيما خسر جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم وحده، 3.4 مليار دولار، لكنه رغم ذلك ما زال يحتفظ بلقب أغنى شخص على كوكب الأرض بثروة تبلغ 110 مليارات دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account