عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

أغنياء العالم يخسرون 117 مليار دولار في يوم واحد

2019-08-07 -- 11:20ص

ووفقاً لتقرير نشرته وكالة أنباء بلومبيرج، يوم الثلاثاء، فإن هذه الخسارة "جاءت مع فتح الأسواق العالمية أبوابها أمس الاثنين بالتزامن مع تفاقم المخاطر في الأسواق العالمية نتيجة تجدد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين". 

وجاء في التقرير أن مستثمرين ابتعدوا عن صناديق عالية المخاطر كالدولار الأميركي وأسواق الأسهم، خاصة أسواق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والصناعة واتجهوا إلى ملاذات آمنة أبرزها الذهب.

وأورد التقرير أن 21 شخصاً من المدرجين على مؤشر أغنياء العالم وعددهم 500 شخص، فقدوا حوالي 20 مليار دولار، فيما خسر جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم وحده، 3.4 مليار دولار، لكنه رغم ذلك ما زال يحتفظ بلقب أغنى شخص على كوكب الأرض بثروة تبلغ 110 مليارات دولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account