عاجل

الجيش السوري يوسع سيطرته شمال معرة النعمان باتجاه مدينة سراقب    صحيفة دنماركية تهين العلم الصيني.. وترفض الاعتذار (صورة)    كوربين: صفقة ترامب تهديد للسلام وعلى الحكومة البريطانية رفضها    الشعب الفلسطيني ينتفض ضد "صفقة القرن".. مواجهات بالضفة وإضراب شامل في غزة    بيان القيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر عدة قرى وبلدات في ريف إدلب الجنوبي من الإرهاب    الجيش العربي السوري يسيطر على معرة النعمان بريف إدلب    نقابة المحامين تطالب الحكومة بطي قرار رقم /5/ بشأن بيع العقارات والسيارات لما له آثار سلبية على السوق العقارية خاصة و الاقتصاد بشكل عام..”    التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا    مسلحون في إدلب السورية يتوجهون إلى ليبيا    تحسباً من كورونا.. وزارة الصحة السورية تجهز أماكن عزل في المشافي     

تويتر يعتذر عن الخطأ: "تثقون فينا وقد أخفقنا"

2019-08-07 -- 11:30 ص

قالت شركة "تويتر"، الثلاثاء، إنها ربما استخدمت بيانات لغرض الدعاية دون الحصول على إذن المستخدم، وذلك بسبب مشكلات في إعدادات موقع التدوينات الصغيرة.

وأضافت الشركة أنها اكتشفت تلك المشكلات مؤخراً وأصلحتها الاثنين، لكنها لم تحدد حتى الآن المستخدمين الذين ربما تأثروا.

وبيانات المستهلكين أداة قوية تستخدمها الشركات لتحديد أين تضع إعلاناتها، والمحتوى الذي تعرضه، والمستهلكين الذين ربما يكونون مهتمين بالمنتج.

وتواجه شركات التكنولوجيا الكبرى تدقيقاً من الجهات التنظيمية في أنحاءالعالم فيما يتعلق بسياساتها الخاصة بتبادل البيانات.

وقدمت تويتر اعتذاراً على موقعها الإلكتروني، كما تعهدت باتخاذ خطوات لعدم تكرار "الخطأ". وقالت "تضعون ثقتكم فينا لتنفيذ اختياراتكم ونحن أخفقنا في ذلك".

وذكرتتويتر أنه بسبب تلك المشكلات، حيث لم تكن اختيارات المستخدم في الإعدادات تعمل على النحو المنشود، ربما سلمت الشركة بيانات مستخدمين إلى شركات الدعاية أو عرضت إعلانات بناء على معلومات جمعتها دون إذن.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account