عاجل

جونسون يعد بتقليل الهجرة إذا فاز في الانتخابات    غوغل تعمل على ميزة جديدة في تطبيق Google Maps    روسيا و بيلاروسيا يقتربان من حل قضايا النفط والغاز    مصادر إعلامية: وفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الأسد    قوات عسكرية روسية وتركية تراقب سحب القوات الكردية من طريق M4     رويترز: تراجع فائض تجارة الصين مع أميركا في نوفمبر إلى 24.6 من 26.4 مليار دولار في أكتوبر    الجيش يفجر اليوم عبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين بريف حلب    كوريا الشمالية تعلن عن تجربة عسكرية “مهمة جدا”     منخفض جوي ينتهي يوم غد الاثنين ليتجدد يوم الخميس القادم     الطقس اليوم الجمعة نهاراً صافياً و ليلاً بارداً    

تويتر يعتذر عن الخطأ: "تثقون فينا وقد أخفقنا"

2019-08-07 -- 11:30 ص

قالت شركة "تويتر"، الثلاثاء، إنها ربما استخدمت بيانات لغرض الدعاية دون الحصول على إذن المستخدم، وذلك بسبب مشكلات في إعدادات موقع التدوينات الصغيرة.

وأضافت الشركة أنها اكتشفت تلك المشكلات مؤخراً وأصلحتها الاثنين، لكنها لم تحدد حتى الآن المستخدمين الذين ربما تأثروا.

وبيانات المستهلكين أداة قوية تستخدمها الشركات لتحديد أين تضع إعلاناتها، والمحتوى الذي تعرضه، والمستهلكين الذين ربما يكونون مهتمين بالمنتج.

وتواجه شركات التكنولوجيا الكبرى تدقيقاً من الجهات التنظيمية في أنحاءالعالم فيما يتعلق بسياساتها الخاصة بتبادل البيانات.

وقدمت تويتر اعتذاراً على موقعها الإلكتروني، كما تعهدت باتخاذ خطوات لعدم تكرار "الخطأ". وقالت "تضعون ثقتكم فينا لتنفيذ اختياراتكم ونحن أخفقنا في ذلك".

وذكرتتويتر أنه بسبب تلك المشكلات، حيث لم تكن اختيارات المستخدم في الإعدادات تعمل على النحو المنشود، ربما سلمت الشركة بيانات مستخدمين إلى شركات الدعاية أو عرضت إعلانات بناء على معلومات جمعتها دون إذن.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account