عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

شظايا انفجار معهد الأورام بالقاهرة تطال فنانة شهيرة

2019-08-07 -- 00:10 ص

وصلت شظايا انفجار معهد الأورام المدوي الذي وقع ليل الأحد الاثنين أمام المعهد القومي للأورام في محيط منطقة المنيل وسط القاهرة لمنزل فنانة شهيرة تسكن بالقرب من موقع الحادث.

نشرت الفنانة اليمنية أروى على حسابها في “تويتر” صورا من شرفة تظهر الأضرار التي أصابت منزلها الواقع في محيط الانفجار، حيث علقت أروى على الصور بأنها بخير، وأن ما أصاب منزلها كان مجرد تلفيات في الزجاج.
وقالت الفنانة في تغريدتها “الحمد لله ما في خسائر.. مجرد كسر في الزجاج وما في مصابين أبدا الحمد لله.. الله يرحم اللي ماتوا في هذا الانفجار ويشفي كل المصابين معهد_الأورام”.
وكان انفجار قد وقع أمام المعهد القومي للأورام وسط العاصمة المصرية، ليل الأحد الاثنين، نتج عن تصادم 4 سيارات، تحمل إحداها كمية من المتفجرات، تسبب في 19 قتيلا و30 جريحا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account