عاجل

جونسون يعد بتقليل الهجرة إذا فاز في الانتخابات    غوغل تعمل على ميزة جديدة في تطبيق Google Maps    روسيا و بيلاروسيا يقتربان من حل قضايا النفط والغاز    مصادر إعلامية: وفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الأسد    قوات عسكرية روسية وتركية تراقب سحب القوات الكردية من طريق M4     رويترز: تراجع فائض تجارة الصين مع أميركا في نوفمبر إلى 24.6 من 26.4 مليار دولار في أكتوبر    الجيش يفجر اليوم عبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين بريف حلب    كوريا الشمالية تعلن عن تجربة عسكرية “مهمة جدا”     منخفض جوي ينتهي يوم غد الاثنين ليتجدد يوم الخميس القادم     الطقس اليوم الجمعة نهاراً صافياً و ليلاً بارداً    

شظايا انفجار معهد الأورام بالقاهرة تطال فنانة شهيرة

2019-08-07 -- 00:10 ص

وصلت شظايا انفجار معهد الأورام المدوي الذي وقع ليل الأحد الاثنين أمام المعهد القومي للأورام في محيط منطقة المنيل وسط القاهرة لمنزل فنانة شهيرة تسكن بالقرب من موقع الحادث.

نشرت الفنانة اليمنية أروى على حسابها في “تويتر” صورا من شرفة تظهر الأضرار التي أصابت منزلها الواقع في محيط الانفجار، حيث علقت أروى على الصور بأنها بخير، وأن ما أصاب منزلها كان مجرد تلفيات في الزجاج.
وقالت الفنانة في تغريدتها “الحمد لله ما في خسائر.. مجرد كسر في الزجاج وما في مصابين أبدا الحمد لله.. الله يرحم اللي ماتوا في هذا الانفجار ويشفي كل المصابين معهد_الأورام”.
وكان انفجار قد وقع أمام المعهد القومي للأورام وسط العاصمة المصرية، ليل الأحد الاثنين، نتج عن تصادم 4 سيارات، تحمل إحداها كمية من المتفجرات، تسبب في 19 قتيلا و30 جريحا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account