عاجل

الحرارة اليوم الأحد إلى انخفاض مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر    وزير الدفاع الروسي ينفي رفض بلاده الحوار مع أمريكا بشأن معاهدة الأسلحة النووية متوسطة المدى    فوز الصين بأول شحنة تصدير من النفط الخام الكيني    غدا.. «أوكرانيا وسورية والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية    السيد نصرالله يتوّعد جيش العدو بتدمير ألويته مباشرة على الهواء: ما هي تداعيات هذا التهديد وانعكاساته على الواقع "الإسرائيلي"؟ (تقرير)    جرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القامشلي     صحيفة صنداي تايمز: بريطانيا تواجه نقصا في الوقود والغذاء والدواء إذا خرجت دون اتفاق    الجيش السوري يسيطر على مزارع خان شيخون الشمالية ويحرر تلا إستراتيجيا جنوب إدلب     احذر "مايكروسوفت" تتنصت عليك    الجيش السوري يتابع تقدمه نحو خان شيخون    

إيران تتوقع إفراج لندن عن ناقلتها النفطية من جبل طارق قريبا

2019-08-13 -- 11:00 ص

توقعت إيران أن تقوم السلطات في جبل طارق بالإفراج عن ناقلة النفط التابعة لها "قريبا" دون تحديد موعد لذلك، وقالت إن ببريطانيا "أبد اهتمامها بحل هذه المشكلة".

ونقلت وكالة أنباء فارس عن جليل إسلامي نائب رئيس مؤسسة الملاحة الإيرانية قوله: "نتوقع أن يتم الإفراج عن الناقلة غريس1 التي كانت تحمل النفط الإيراني"، مضيفا: "تبادلنا المستندات مع لندن لحل موضوع الناقلة وقد أبدت (لندن) رغبتها في الإفراج عنها".

واحتجزت قوات مشاة البحرية الملكية البريطانية ناقلة النفط الإيرانية في الرابع من تموز/يوليو  الماضي قبالة ساحل جبل طارق بالبحر الأبيض المتوسط للاشتباه في نقل النفط إلى سوريا في انتهاك لعقوبات الاتحاد الأوروبي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account