عاجل

الكرملين: ليس لدينا معلومات تشير إلى الجهة المسؤولة عن هجوم أرامكو    عثر الجيش السوري بمحيط مدينة خان شيخون، المحررة حديثا بمحافظة إدلب، على مغارة تعد بمثابة قاعدة كبيرة للمسلحين.     بوتين: ينبغي عدم تقسيم سورية إلى مناطق نفوذ    بوتين: لا يمكن لمنطقة خفض التصعيد في سورية أن تكون نقطة لانطلاق الاستفزازات     بوتين: متأكدون من أن السلام في سورية لا يمكن تحقيقه سوى بالوسائل السياسية والدبلوماسية    بوتين: تمت الموافقة على قائمة أعضاء اللجنة الدستورية السورية    بوتين: اتخذنا مع تركيا وإيران قرارا بمواصلة مكافحة الإرهاب في إدلب    بوتين: روسيا وتركيا وإيران على استعداد للتعاون من أجل بدء عمل من اللجنة الدستورية    مصادر دبلوماسية: دمشق وحدها من سيقرر اللجنة الدستورية    أمطار متوقعة فوق المنطقتين الساحلية والوسطى والحرارة أدنى من معدلاتها    

آبل تدمج قارئ بصمة الإصبع في شاشة الآيفون المقبل

2019-09-06 -- 00:20 ص

تعمل شكرة آبل على مستشعر بصمة مدمج في الشاشة فعال في أي موضع لآيفوناتها المستقبلة، وقد يكون آيفون 2020.

ووقفًا لموقع"Bloomberg"، فأن آبل تعمل على تقنية جديدة لبصمة الإصبع في آيفوناتها القادمة متمثلة في تضمين قارئ للبصمة في الشاشة، حيث أنها سبق واستغنت عن مستشعر البصمة في نسخها السابفة واكتفت بالاعتماد على تقنيتها للتعرف على الوجهFace ID.

كما تقوم الشركة حاليًا باختبار هذه التقنية على المستوى الداخلي وكذلك عند مزوديها الخارجيين، حيث من المتوقع أن تأتي مع آيفونات العام القادم 2020 أو قد يمتد تطبيقها الفعلي حتى عام 2021.

لكن في ظل انتشار تقنية مستشعر البصمة المدمج في الشاشة في هواتف الأندرويد للشركات المنافسة قد تقوم صانعة الآيفون بالإسراع في إطلاق التنقية مع أي من أجهزة القادمة في العام المقبل.

ومن المتوقع أن يتمتع قاري البصمة المدمج في الشاشة من آبل بمساحة فعالة واسعة على الشاشة، ولن تكون في جزء معين منها فقط، كما أنها سيعمل بشكل متكامل مع تقنيةFace ID.

فيما أشار المصدر أن مزودي آبل قاموا بتجاربٍ ناجحة على تضمين المستشعر مع الآيفون، لكن الشركة لم تقم بعد بعملية إنتاج موسعة من هذه الفئة، حيث أكدوا على ما سبق وذكرناه بأنه قد يكون جاهزاً في عام 2020.

وكان تقرير سابق من موقع  MacRumors قد تناقل إشاعات حول آيفون 2020 بحيث ستحتفي نسخه بتغيرات جوهرية على مستوى الشاشة، التي ستكون من نوعOLED من إنتاج شركة إل جي اليابانية، وستحتوي على مستشعر لبصمة الإصبع فعال على جميع أجزاءها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account