عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

غوغل تعمل على ميزة جديدة في تطبيق Google Maps

2019-12-08 -- 07:45 ص

تعمل شركة - Google على اختبار ميزة جديدة داخل تطبيق خرائط Google، حيث يمكن للمستخدمين استكشاف الطرق المضاءة جيدًا، على سبيل المثال إذا كانوا يريدون المشي إلى المنزل بأمان في الليل أو لأنهم يواجهون صعوبة في استخدام الطرق سيئة الإضاءة كقائدي السيارات.

وبحسب مطوري البرامج بموقعXDA Developers، وجدوا هذه الميزة في الكود المصدري لخرائط Google، في النسخة التجريبية من تطبيقMaps 10.31.0، مع وجود عدد من الجمل التي تشير إلى التنقل عبر الطرق المضاءة جيدًا، ومع ذلك، لا توجد لقطات شاشة متاحة لما ستبدو عليه هذه الميزة.

 

ووفقًا لكود المصدر الذي تم العثور عليه، يمكن للمستخدمين اختيار طريق مضاء جيدًا عبر طريق بلون أصفر، تظهر درجة الإضاءة أيضًا في البرنامج، وتشير الخرائط أيضًا إلى عدم وجود معلومات حول الإضاءة.

 

نظرًا لأنGoogle نفسها لم تصدر بعد معلومات حول الميزة الجديدة ، فلا يزال من غير الواضح متى ستصبح متاحة للمستخدمين. ومن غير المعروف أيضًا ما إذا كانت المعلومات المتعلقة بدرجة إضاءة الشوارع يتم إدخالها في التطبيق في جميع البلدان والمناطق.
وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account