عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

يوتيوب تختبر علامة التبويب "الاستكشاف" على أندرويد

2019-12-22 -- 10:00 ص

يعمل موقع الفيدوهات "يوتيوب" على اختبار تبويب "الاستكشاف"، لعدد من مستخدمي نظام أندارويد.

وأعلنت غوغل منذ عام عن هذه الميزة، ولكن مازالت تحت الاختبار المحدود، وقد بدأت يوتيوب في شهر يوليو الماضي من اختبار علامة التبويب هذه في تطبيقها لنظام التشغيل iOS، وعلى الرغم من أن حوالي 1% فقط من المستخدمين شاهدوا هذه الميزة، إلّا أن الميزة نالت إعجابهم.

واليوم تسعى غوغل إلى توسّيع رقعة الاختبار على ميزة "الاستكشاف" لتشمل المزيد من منصات التشغيل بما في ذلك نظام تشغيل أندرويد.

وستكون علامة التبويب "الاستكشاف" بدلًا من علامة التبويب"Trending" أو الأكثر شيوعًا، وستلعب دورًا مشابهًا في التوصية بالمحتوى الجديد، ولكن بطريقة أكثر تخصيصًا، بحيث ستُوفّر بالفعل توصيات بناءً على نشاط المشاهدة الخاصة بالمستخدم، كذلك مساعدة المشاهدين على الحصول على المزيد من التنوّع ورؤية أنواع مختلفة من المحتوى.

ومع هذا الدعم، هناك تغيّر جديد عمّا رأيناه في نسخة الاختبار على  iOS، حيث بدلًا من الرموز أحادية اللون للمواضيع الخاصة بالعلامة، هناك الآن بلاطات ملوّنة في الأعلى، وما زالت مقاطع الفيديو الشائعة موجودة أيضًا.

وقالت غوغل إن المقصود من هذا التصميم الجديد هو عرض محتوى داعم للقنوات الناشئة بشكل أفضل.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account