عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

عبدالمنعم عمايري ودانا الحلبي يؤكدان ارتباطهما بالصور.. شاهدوا!

2020-01-23 -- 05:00 ص

ما تزال خطوبة الثنائي عبدالمنعم العمايري ودانا حلبي تشغل حيزًا كبيرًا من الصحافة والإعلام على الرغم من إنكار الفنان السوري عبد المنعم العمايري للعلاقة ونفيها جملة وتفصيلًا.

وشارك الفنان السوري مساء أمس صورة جديدة له عبر حسابه في إنستغرام من داخل أحد المطاعم، وظهر في الصورة مبتسمًا.

بدورها  شاركت دانا الحلبي صورة من داخل مطعم "بيت حلب" مُظهرة  سفرة الطعام، والتي تكشف طرف أحد الأشخاص، وبحسب الصورة فإن ملابس الشخص التي ظهرت بصورة دانا، هي نفسها الملابس التي ظهر بها العمايري بصورته، مما يدل أنهما كانا متواجدين سويًا في المطعم، لتعزز هذه الصورة فرضية زواجهما.

من جهة أخرى، ما تزال دانا تنشر فيديوهات وصور، بالإضافة لبعض التعليقات التي توجهها للكارهين والحاقدين،  وكأنها تحاول إثارة غيرة إحداهن أو الرد على كل من انتقد ارتباطها بالفنان السوري، مما دفع البعض لمهاجمتها مُعتبرين أن هذه التلميحات موجهة ضد طليقة خطيبها الفنانة "أمل عرفة"، وكان آخر هذه التلميحات صورة لها وأضافت عليها تعليق: "أنا لحبيبي وحبيبي الي ... يا عصفورة (مش) بيضا لبقا تسالي .. ولو عتب حدا و لو زعل حدا.. انا لحبيبي وحبيبي بس الي"!

البوابة اللبنانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account