عاجل

تقرير روسي: الجيش السوري يمتلك سلاحًا سريًا    المقاومة الوطنية السورية تضع نفسها تحت تصرف الجيش السوري في وجه العدوان التركي    مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    

صنداي تايمز: الأمير تشارلز يريد أن يزور إيران

2020-01-26 -- 01:00 ص

قال الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز إنه يرغب في القيام بزيارة رسمية إلى إيران.

ولكن الصحيفة قالت إن الأمير تشارلز امتنع عن تناول التوترات المرتبطة بالأزمة في الأسرة المالكة والتي فجرها نجله الأمير هاري الذي تخلى عن دوره الملكي مع زوجته ميغان.

ونقلت الصحيفة عن الأمير تشارلز قوله ”نعم بالتأكيد أود ذلك (الذهاب إلى إيران)“.

وأضاف ”أعلم أن إيران كانت جزءا مهما من العالم لقرون عديدة وساهمت كثيرا في المعرفة الإنسانية والثقافة والشعر والفن. أعني أنه حقا شعب رائع“.

وقالت متحدثة باسم الأمير تشارلز عندما سئلت عن أي زيارات ملكية في المستقبل ”لا توجد خطط لقيام أمير ويلز بزيارة رسمية لإيران“.

وتأتي رغبة الأمير تشارلز في زيارة إيران في وقت يشهد توترا متزايدا بين طهران والغرب.

وقال الأمير تشارلز للصحيفة إنه يسعى لأن يكون صانع سلام وإنه يصلي من أجل السلام في الشرق الأوسط.

وأضاف خلال المقابلة ”أعتقد أن الأمر الأهم هو سلام عادل ودائم“، في تكرار لتصريح أدلى به يوم الجمعة.

رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account