عاجل

مطلع الشهر القادم أولى رحلات مطار حلب الدولي إلى القاهرة    منح قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرة    موسكو تحمل أنقرة مسؤولية تعثر الحل في إدلب    التجارة الداخلية تشدد على الالتزام بالإعلان عن الأسعار وتنظم 2280 ضبطاً خلال الشهر الماضي    وحدات الجيش توجه ضربات ضد مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وتكبدهم خسائر فادحة    استئناف تشغيل مطار حلب الدولي    أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء    الرئيس الأسد في كلمة متلفزة بمناسبة معارك التحرير الأخيرة: حلب انتصرت وسورية انتصرت.. معركة تحرير ريف حلب وإدلب مستمرة بغض النظر عن بعض الفقاعات الصوتية الآتية من الشمال    الجيش السوري يُسقط طائرة مسيّرة في محيط مصفاة حمص    القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة: بواسل جيشنا الميامين تمكنوا من تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية وبزمن قياسي واستعيدت السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي     

أيمن رضا: دفعت ثمن صراحتي وأيمن زيدان فرض نورمان أسعد علينا

2020-02-13 -- 13:00 م

أعلن الممثل السوريأيمن رضا عن أن الجزء الجديد من مسلسل "بقعة ضوء" لن يبصر النور بعد العمل عليه لأشهر.
رضا قال إن الممثل دريد لحام لم يستطع تقديم أية شخصية تكسر أو تعادل نجاح "غوار" معتبراً أن شخصية " أبو ليلى" هي المعادل المعاصر لغوار بعد الأبيض والأسود.
على هامش آخر، اعتبر أنه يفضل بسام كوسا أو سلوم حداد كمرشحين في انتخابات نقابة الفنانين كونهما الأقدر على إدارة هكذا مؤسسة منوهاً أن النقيب الحالي الفنان زهير رمضان طالته انتقادات كثيرة وإن النقابة تحتاج للتجديد. وذلك في لقاء مباشر أجراه أيمن رضا مع الاعلام  باسل محرز في برنامج "المختار" عبر المدينة "اف ام".
كما تحدث رضا عن تجربة الفوازير التي قام بها مع الفنان باسم ياخور قبل سنوات طويلة مشيراً إلى أنها كانت محاولة لكسر النمطية كون بطولة الفوازير تسند للممثلات فقط ولكن الفنان أيمن زيدان والذي كان مديراً للشركة التي أنتجت الفوازير، رأى أن تشاركهما البطولة الممثلة المعتزلة نورمان أسعد ما أفقد الفكرة مضمونها معتبراً أن الأخيرة لم تضف للعمل شيء.
وكشف أيمن رضا أنه اعتذر عن أربعة مسلسلات للموسم الحالي لعدم جودتها متهماً بعض المنتجين بأنهم جهلة و "يشحدون" على الممثلين ويحاربونهم بلقمة عيشهم.
واعتبر رضا أنه دفع ثمن صراحته عبر استبعاده في الكثير من الأعمال لأنه لايقبل المجاملات ولأن المخرجين والمنتجين لا يحبون أن يقوم أحد بانتقادهم.

إذاعة المدينة 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account