عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

فادي صبيح: شائعة فوزي برئيس نقابة الفنانين السوريين ..أعرف قصتها ؟

2020-02-26 -- 07:15 ص

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة فوز الفنان فادى صبيح، في انتخابات نقابة الفنانين السوريين، خلفا للنقيب زهير رمضان، على الرغم من عدم انتهاء الانتخابات.

لكن هذه الشائعة نفاها الفنان فادى صبيح ، مؤكدا أن ما أثير حول فوزه نقيبا للفنانين، مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

وقال فادي صبيح في لقاء مع "فوشيا"، أن هذه الشائعة انتشرت قبل بدء الانتخابات في سورية، موجها عاتبه إلى مروجي هذه الشائعة، مضيفا :" هذا أسلوب غير صحي للحالة الانتخابية وعندما انتشرت هذه الشائعة لم تكن الانتخابات قد بدأت بعد".

ووصف الفنان صبيح هذه الادعاءات بالحديث غير المفيد، متمنيا أن يشكل هو وزملاؤه الذين نجحوا في انتخابات فرع دمشق كتلة واحدة هدفها التغيير في المجلس النقابي لمصلحة الفنان.

وبدأت الانتخابات يوم الأحد الماضي، حيث تجري على مراحل في مبنى فرع دمشق لحزب البعث، لاختيار 11 عضواً ونقيباً واحداً سيشكلون إدارة جديدة لنقابة الفنانين، خلفاً للمجلس الحالي برئاسة الممثل زهير رمضان الذي تسلّم منصبه أواخر عام 2014، وتستمر حتى 4 مارس.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account