عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

ارتفاع بدرجات الحرارة مع أجواء ضبابية على المرتفعات في سورية

2020-03-16 -- 08:25 ص

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل أمطار متفرقة على المناطق الساحلية والجزيرة ويحذر من تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو2 إلى 4 درجات مئوية والجو بين الغائم جزئيا والغائم بشكل عام يتحول إلى غائم ماطر نهارا وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرد في المناطق الساحلية والشرقية والجزيرة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات شديدة مساء تتجاوز سرعتها 70 كم بالساعة وخاصة في المناطق الساحلية والجنوبية والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

 

 

 

 

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account