عاجل

هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    دبي: استئناف إجراءات السفر جزئياً في مطار دبي الدولي    

"يونيفرسال" تتحدى كورونا بإطلاق Trolls World Tour للترفيه المنزلي

2020-03-17 -- 10:15 ص

أعلنت شركة "يونيفرسال بيكتشرز" الأمريكية إتاحة فيلم الرسوم المتحركة"Trolls World Tour" للترفيه المنزلي في يوم الإصدار العالمي بدور السينما، لمواجهة الإجراءات الاحترازية والحجر المنزلي لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

خطوة الشركة العملاقة تأتي بعد قرارها إتاحة أفلامها للترفيه المنزلي في يوم الإصدار العالمي للأفلام بدور السينما، بدءا من 20 مارس/آذار؛ لمواجهة إغلاق دور السينما أو تقليل سعة المقاعد بعد تفشي فيروس (كوفيد-19(.

"مولان" يتحدى كورونا في دور السينما

وذكرت مجلة "فارايتي" أن الأفلام ستكون متاحة لفترة تأجير لمدة 48 ساعة بسعر تجزئة مقترح يبلغ 19.99 دولار في الولايات المتحدة والأسواق الدولية.

وقالت إن المبادرة تبدأ بفيلم"Trolls World Tour" الذي أنتجته شركة "دريم ووركس"، وكان مقررا عرضه لأول مرة في 10 أبريل/نيسان بالولايات المتحدة.

وأوضحت أن الشركة تتيح أيضا إنتاج الأفلام الموجودة حاليًا في دور العرض عند الطلب، بدءا من الجمعة 20 مارس/آذار، وتتضمن أفلام الرعب"The Hunt" و"The Invisible Man"، إضافة إلى"Emma" .

الإعلان يعد بمثابة ضربة للعروض السينمائية التي قاومت منذ فترة طويلة أي محاولات لتقليل مقدار الوقت المتاح للأفلام حصريا على الشاشة الكبيرة، وكانت "نتفليكس" طرفا فيها

وقال جيف شيل، الرئيس التنفيذي لشركةNBCUniversal: "بدلاً من تأخير هذه الأفلام أو إطلاقها في مشهد توزيع صعب، أردنا توفير خيار للأشخاص لمشاهدة هذه العناوين في المنزل بحيث يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة".

وأضاف في بيان: "نأمل ونؤمن بأن الناس سيظلون يذهبون إلى السينما في المسارح حيثما توفرت، لكننا نفهم أنهم الآن وفي مناطق مختلفة من العالم لن يستطيعوا ذلك".

الأسبوع الماضي، أجلت "يونيفرسال" إصدار"Fast and Furious 9" لوقت آخر من العام، ومثلها شركة بارامونت التي أجلت"Quiet Place 2"، و"Mulan" لشركة ديزني، وفيلم جيمس بوند"No Time to Die" لشركةMGM إلى أجل غير مسمى.

إطلاق شركة يونيفرسال"Trolls World Tour" على الإنترنت يأتي بعد انخفاض شباك التذاكر المحلي إلى أدنى مستوى له منذ عقدين في نهاية الأسبوع الماضي، نتيجة المخاوف بشأن كورونا وحد سلاسل دور السينما من عدد التذاكر المباعة في القاعات الفردية لتجنب الازدحام


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account