عاجل

من هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات ؟    مجلس الوزراء: حظر التجول بين المحافظات اعتباراً من السادسة مساء الثلاثاء القادم وحتى 16 نيسان.. واعتماد آلية لتنظيم دفع الرواتب والأجور    وزارة الصحة تعلن عن أول وفاة بفيروس كورونا    بهدف تخفيف الازدحام على استلام الرواتب، مجلس الوزراء يكلف وزير التربية بتوجيه المعتمدين لتسليم الرواتب إلى مدراء المدارس وهم بدورهم سيقومون بتسليمها للمدرسين في مدارسهم     القيادة العامة للجيش: إنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين ممن أتموا ثلاث سنوات ولصف الضباط والأفراد ممن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية 7 سنوات    كوريا الشمالية تطلق أكبر عدد من الصواريخ رغم أزمة كورونا    محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي يتصل بالرئيس الأسد    قرار حكومي بمنع التجول بين مراكز المحافظات 2 ظهرا اعتبارا من يوم الاحد ٢٩/٣/٢٠٢٠    وزير الصحة البريطاني يعلن إصابته بفيروس كورونا     أهالي قرية حامو بريف القامشلي يمنعون رتلاً أميركياً من الدخول إليها للمرة الثالثة بأقل من أسبوع    

ما مصير "آيفون 2020" وسط تفشّي "كورونا"؟!

2020-03-21 -- 14:10 م

كشفت وكالة" بلومبيرغ"  ، أمس الجمعة، أنّ تفشي فيروس كورونا المستجد  (COVID-19) لن يؤثّر على إطلاق إصدار 2020 من هواتف "آيفون" المتوقعة في خريف العام الحالي، مع أن هذا الوباء أثّر على العديد من شركات التقنية الكبرى.

ونقلت الوكالة عن مصادر من داخل شركة "آبل" قولها إنّ السبب وراء ذلك يعود إلى أن مرحلة الإنتاج الشامل لهواتف "آيفون" التي يُعلن عنها في شهر أيلول من كل عام تبدأ قبل ذلك في شهر أيار، وبالنظر إلى أن تفشي الوباء في الصين أصبح تحت السيطرة، فإن إعادة افتتاح المصانع لتعمل بكامل طاقتها أصبح وشيكاً.

وعلى الرغم من أنّ "آبل" أعلنت قبل أيام عن حاسوب "آيباد برو" ipad Pro) جديد، وحاسوبي ماك" " (Mac) جديدين، إلا أنّ "بلومبيرغ " تتوقع أن يكون الإنتاج الشامل لها قد بدأ مطلع شهر كانون الثاني الماضي، أي قبل بداية تفشي الفيروس في الصين. وفي حين كان متوقعاً أن تعلن "آبل" خلال الشهر الحالي عن هاتف آيفون بمواصفات منخفضة، ولكن يبدو أن ذلك أُجِّل بسبب أن إنتاجه كان مفترضًا في الوقت الذي أُغلقت المصانع في الصين.

إضافة إلى ذلك، فإنّ بعض المنتجات التي أُعلنت حديثًا ستتأخر في الوصول إلى الأسواق، بما في ذلك لوحة المفاتيح الجديدة لحاسوب "آيباد برو"، إذ لن تتوفر قبل شهر أيار المقبل وهو تأخر غير معتاد من "آبل". كما يُشاع أن "آبل" حذرت المستخدمين من حدوث تأخر في عمليات استبدال "آيفون".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account