عاجل

Morgan Stanley يتوقع بلوغ أسعار برنت 40 دولارا للبرميل بنهاية العام    وكالة الطاقة تتوقع تراجع استثمارات الطاقة العالمية بأكبر وتيرة على الإطلاق    الذهب عالمياً اليوم الأربعاء عند أدنى مستوى في أسبوعين بفعل التفاؤل حيال إعادة فتح الاقتصادات    تفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في مزارع العب قرب دوما بريف دمشق اليوم    إعادة تأمين الطريق الدولي ( (M4) الحسكة حلب لمرور المدنيين بعد عدة خروقات من قبل مرتزقة الاحتلال التركي    بوتين يعين يفيموف مبعوثاً خاصاً لتعزيز العلاقات مع سورية    الدولار عالمياً يرتفع اليوم الإثنين وسط عزوف عن المخاطرة بسبب مخاوف حيال هونغ كونغ    الذهب عالمياً اليوم الإثنين يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعا لتحفيز ياباني    النفط يرتفع اليوم الإثنين مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب    ناقلة النفط الايرانية "فارست" الثانية تصل إلى المياه الفنزويلية     

صحيفة صينية

2020-05-04 -- 14: 45 م

علق خبراء الصحيفة الصينية" Sohu" على ردة فعل الأسطول الروسي من اقتراب قوة بحرية أمريكية إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك حاملة الطائرات من فئة نيميتز.

ووفقا لخبراء الصحيفة، فإن روسيا جعلت الولايات المتحدة تشك في تفوقها العسكري في المحيط الهادئ، حيث يوجد لدى الولايات المتحدة عدد هائل من حاملات الطائرات والسفن الأخرى.

وأضافت الصحيفة أن هذا أصبح واضحا بعد أن أرسلت روسيا مجموعتين تكتيكيتين من البحرية تتكون من أسطول المحيط الهادئ للقيام بتدريبات مع إطلاق نيران حي ومباشر.

وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد القوى الروسية والأمريكية في المنطقة أثار القلق لدى المجتمع الدولي، بعد اقتراب القوات من بعضها البعض.

وأضافت أن التدريبات الروسية كانت بقيادة الطراد "فارياغ"، حيث تم استخدام الصواريخ المجنحة من طراز "كاليبر"، وتم تدمير الأهداف المشروطة للعدو.

وذكرت صحيفة "بوليت روسيا" نقلا عن الصحيفة الصينية قولها "كانت هذه الخطوة بمثابة تحذير لحاملة الطائرات الأمريكية التي اقتربت من السواحل الروسية، وأوضحت أن أي عمل متهور يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة للغاية".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account