عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

فيروس كورونا يحصد روح الفنان السوري طوني موسى

2020-08-10 -- 00:10 ص

عم الحزن مساء يوم الأحد على الوسط الفني السوري بفقدان واحد من أبرز النجوم لديها وأحد الأسماء التي شاركت في المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة"، وهو الفنان السوري طوني موسى والذي فارق الحياة في مستشفى الأسد الجامعي بعد صراع مع المرض.

وتضاربت الأنباء حول أسباب وفاة الفنان السوري طوني موسى، فبعض التقارير أفادت أن سبب وفاته جاء إثر احتشاء عضلة القلب، فيما أشارت تقارير أخرى بأن الراحل توفي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)  وصارع المرض حتى النهاية.

وكانت نقابة الفنانين في سوريةقد قدمت نعيًا في وفاة الفنان طوني موسى، وأشارت النقابة أيضًا أن جثمان الراحل سيشع من مشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير في مقبرة باب شرقي في دمشق.

والفنان الراحل طوني موسى من مواليد دمشق، دخل عالم الفن في عام 1974 وعمل في المسرح والسينما والتلفزيون والإذاعة، وهو عضو في نقابة الفنانين في سوريا منذ أيلول عام 1985.

ومن أبرز أعماله المسرحية: "عودة الغائب"، "انكسر الحيط"، "مات وما تاب"، وغيرها، أما سينمائيًا قدم: "عندما تغيب الزوجات"، و"عشاق" و"الفخ"، وفي الدراما شارك في "باب الحارة" في شخصية "أبو منير المنشار"، والعديد من الأعمال الأخرى مثل: "رجال وضباب"، و"جدار الزمان"، "أبو جانتي"، "بقايا دموع"، "تخت شرقي" وغيرها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account