عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

إليك حقائب يد نسائية ملونة موضة ربيع 2021

2021-02-13 -- 06:30 ص

هذا العام تنافس المصممون على إدراج تشكيلة مميزة من الحقائب التي سيطرت عليها النغمات الصارخة والنيون وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع 2021.

حقائب كتف ملونة موضة ربيع 2021

FENDI

ميزت حقائب الكتف لربيع 2021 بالتصميم الهندسي والحجم العملي رغم صغر حجم الكثير من التصاميم، قدمت ماركة تودزTod’s حقيبة فوشيا مزوده بحزام متوسط الطول وقفل فضي على شكل الحرف الأيقوني للماركة، فيما قدمت ماركة فنديFendi حقيبة صفراء مزوده باكسسوارات على شكل حقائب ميكرو متدليه من الجانبين.
 

 

حقائب يد بألوان زاهية موضة 2021

PRADA

تنوعت أشكال وألوان الحقائب الـTote التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات 2021 وسيطرت درجات البرتقالي والسيمون الفاتح حيث تألقت عارضات براداPrada و سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo بقطع فخمة يناسب شكلها الهندسي اللوكات الرسمية، أحببنا أيضًا حقائب الـShopper بدرجات الأخضر الليموني من توقيع تودزTod’s وفالنتينوValentino ونرشحها لإطلالات الرحلات والعطلات.

حقائب باوتش صيفية ملونة آخر موضة

 

 

MIU MIU

استحوذت حقائب الباوتش على إهتمام المصممون وكانت نجمة العام الماضي وها هى تثبت حضورها من جديد، كشفت ماركة ميو ميوMiu Miu عن تصميم أصفر مبطن مزود بقفل ذهبي وتألقت عارضة بوتيغا فينيتاBottega Veneta بحقيبة كورشيه باللون الأخضر الليموني تناسب لوكات النهار والشاطئ.

 

حقائب كلاتش ملونة موضة الموسم

VERSACE

تبقى الحقائب الكلاتش الملونة الاكسسوار الفخم الذي يزين اطلالاتنا النهارية في الربيع، استعيني بالحجم العملي الذي قدمته ماركة لويس فيتونLouis Vuitton حيث ظهرت إحدى العارضات بحقيبة خضراء مستطيلة الشكل تتسع لأغراض كثيرة وبتصميم أصغر تألقت عارضة ماركة فيرساتشيVersace.

 

 

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account