عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

لجمالك صور بناطيل هوت كوتور ربيع وصيف 2021

2021-02-17 -- 03:20 ص

بسبب التباعد الاجتماعي الذي فرضه انتشار جائحة كورونا ، باتت الأزياء العملية الأسلوب السائد في اطلالات النهار والمساء.
لذلك، كانت البناطيل بكافة موديلاتها القاسم المشترك بين مجموعات هوت كوتورربيع وصيف 2021، وتأتي لتفي باحتياجات السوق في هذه الفترة الزمنية التي بات فيها حضور مناسبة أمر لا يتكرر كثيرًا.

كوني على إطلاع بأحدث التصميمات واستوحي من لوكات العارضات طرق تنسيقها.

 

بنطال علاء الدين المنفوخ موضة ربيع 2021

 

ALEXANDRE VAUTHIER

تعود موضة البناطيل الواسعة المزمومه حول الكاحل إلى مشهد الموضة وتقدمها أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء ضمن مجموعات كوتور ربيع 2021 وفي مقدمتهم ماركة ألكسندر فوتييهAlexandre Vauthier التي قدمت بنطال جلد عالي الخصر كما أحببنا الموديل المخمل من نفس المجموعة، قطع تناسب لوكات المساء.

 

 

بناطيل عالية الخصر هوت كوتور 2021

 

CHRISTIAN DIOR

كالعادة كانت البناطيل عالية الخصر نجمة عروض الأزياء، قدمت دار كريستيان ديور تصميم باستيلي مزين بالطبعات الناعمة تميز بقصته المستقيمة، فيما تألقت عارضة ألكسيس مابيAlexis Mabille ببنطال أسود واسع يمكن تنسيقه مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.

 

بناطيلflared نجمة ربيع 2021

 

RONALD VAN DER KEMP

تحقق البناطيل الـflared رواجًا لا يمكن تجاهله هذا الموسم بعد أن سيطرت على الموديلات الدنيم وها هي تقدم بقصات وخامات رائعة ضمنعروض الكوتور ، يتميز هذا التصميم بقصته المستقيمة التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبه وصولًا إلى الحافة، رصدنا تصميمات فريدة مزدانة بالترتر والريش لدىألكسندر فوتييه ، كما أحببنا البنطال الوردي المصمم بطبعةhoundstooth من توقيع رولاند فان دي كيمبRonald van der Kemp.

 

 

بناطيل بأرجل ضخمة هوت كوتور ربيع 2021

 

S.R.STUDIO.LA.CA

برع المصممون في إبتكار تشكيلة فريدة من البناطيل ذي الأرجل الضخمة والتي تعتبر بحد ذاتها قطعStatment لا تحتاج إلى أي اكسسوار، أعجبنا البنطال الأبيض المزين بأكسسوار ذهبي على شكل أقفال، كما أحببنا البناطيل المطبعة من مجموعة ماركةS.R. Studio. LA. CA.

 

 

بناطيل بقصات رجالية لإطلالة أنيقة

VALENTINO

لم ينافس أحد دار فالنتينو في تصميم البناطيل ذي الطابع الرجالي والقصات المريحة العملية التي أدرجتها ضمن مجموعة كوتورربيع 2021 واتسمت بألوانها الزاهية والأطوال التي تنتهي عند الكاحل ولا تتخطاه.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account