عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

باسل خياط ويسرا بطلا "حرب أهلية" يعرض في رمضان

2021-03-11 -- 08:25 ص

على عكس كل مسلسلاتها السابقة في مواسم رمضان، لم تنفرد النجمة يسرا ببوستر مسلسلها الجديد "حرب أهلية" وإنما ظهرت برفقة بطل العمل النجم السوري باسل خياط، وكشف البوستر عن الاستقرار على اسم المسلسل نهائيا، رغم الحديث أكثر من مرة عن تغييره، وكشفت ملامح النجمين عن حالة تربص بينهما.

البوستر كشف عنه تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلق قائلا عبر حسابه على موقع الفيس بوك: رمضان 2021 إن شاء الله.

 يسرا تواجه باسل خياط للمرة الأولى دراميا، ويشاركهما بطولة المسلسل عدد كبير من النجمات من بينهن جميلة عوض وسارة التونسى، وسينتيا خليفة، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

 

وسبق أن كشفت جميلة عوض عن بعض تفاصيل المسلسل، وأكدت سعادتها بالمشاركة في "حرب أهلية "، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل صعب جدا ويحتاج إلى تركيز شديد للوصول إلى تفاصيله.

وقالت عوض إن طبيعة الأحداث، والعمل مع النجمة يسرا جعلها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة، واصفة العمل مع يسرا بأنها تجربة لا توصف.

 

وأضافت أن تجربة المسلسل مميزة وقصته تتناول قضية مهمة هي الصراعات العائلية بين الأهل، مشيرة إلى أنها تقدم في المسلسل دور ابنة يسرا خلال الأحداث ولكنها قاسية مع والدتها التي تركتها في سن الطفولة.

 

وأشارت عوض إلى أن الدور يحمل مشاعر متضاربة بين جحودها لأمها وحبها لزوجة أبيها، التي تجسدها الفنانة سينتيا خليفة، مما يتطلب منها تركيزا نفسيا شديدا خلال عملية التصوير حتى تكون صادقة أمام الجمهور بالإضافة إلى الجانب العنيف من الشخصية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب.

مجلة سيدتي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account