عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

التحالف الدولي يستعرض إنجازاته ضد داعش خلال عامين بسورية!؟

2021-03-25 -- 05:00 ص

أدعى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية في سورية والعراق لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي، أن التحالف حقق على مدى العامين السابقين انجازات في سورية، بما تشمل القضاء على الزعيم السابق للتنظيم أبو بكر البغدادي.

وذكر التحالف، وفقا لقناة الحرة الأمريكية، اليوم الخميس مدعياً  "أنه قبل عامين، خسر داعش المعركة في الباغوز، ما يعني أن التنظيم الإرهابي لم يعد يسيطر على الأراضي في سورية".. مضيفا أن التحالف تمكن خلال تلك الفترة الزمنية من طرد داعش من الباغوز آخر معقل لهم في سورية، ضمن أبرز الإنجازات.

 

كما أدعى أن عمليات مكافحة داعش واصلت استهداف خلايا التنظيم في خطوة تهدف للقضاء على مخلفاته بشكل نهائي، مؤكدا أن عمليات إزالة الألغام من أبرز الإنجازات التي حققها التحالف، لا سيما وأنها جعلت المناطق أكثر أمانا للمدنيين.

 

يستكمل التحالف ادعائه قائلاً: أن  أكثر من 65% من النازحين عادوا إلى بيوتهم بفضل عمليات التحالف، لافتا إلى عودة الحياة إلى الأسواق في منطقة شمالي شرقي سورية، بالإضافة إلى مباشرة عملية إعادة إعمار البنى التحتية الأساسية في المناطق المتضررة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account