عاجل

برومو مسلسل للموت يجمع.. محمد الأحمد وخالد القيش بـ ناصيف زيتون

2021-03-31 -- 01:00 ص

تصدر البرومو الخاص بمسلسل للموت الذي أطلقته شرطة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان حديث رواد السوشال ميديا في الساعات الماضية.

وظهر في البرومو أبطال العمل الفنانة ماغي بوغصن، ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة، والفنان السوري محمد الأحمد، ومواطنه الفنان خالد القيش.

وفي نهاية الفيديو ظهر النجم السوري ناصيف زيتون، والذي أثار حيرة الجمهور حول حقيقة ظهوره، وفيما سيشهد العمل تجربته الأولى في التمثيل او أنها طريقة إعلانه غناء تتر المسلسل.

وتفاعل الجمهور مع البرومو بشكل عامل معبرين عن حماستهم لمشاهدة العمل الذي يدل على أنه سيكون مميز، فيما أثار ظهور زيتون في الفيديو بشكل خاص العديد من التعليقات.

وجاء في التعليقات: " بعتقد مسلسل للموت رح يكون جديد علينا خاصة انو رح نشوف نجوم بس بشخصيات جديدة خاصة دور ماغي بو غصن. انا شخصيا بنطر شهر رمضان المبارك كرمال الأعمال الضخمة والمنافسة الحلوة عالشاشات. بتمنى للمسلسل وللممثلين كل النجاح باسم مغنية ودانييلا رحمة".

وفي تعليق أخر: " مسلسل للموت اذا بس برومو كم ثانية وتريند 1 بلبنان كيف وقت يبلش عرضو برمضان واضح انو ناطرنا مسلسل قوي وغير شكل بأحداثو و شخصياتو و واضح انو الكل متحمسلو و بلتوفيق انشاالله".

وقالت إحدى المتابعات: " هلأ ركزت ناصيف لأ هيك كتير .. بيكفي انهُ دور ماغي غصن يختلف عن كل أدوارها اللي قبل هيك..ومعها الأحمد يارررربي".

وعلقت أخرى: " قد ايش قوي اسم وحضور ناصيف زيتون حتى صار للترويج المسلسل بالرغم من انه ح يغني بس التتر الا انه عمل ضجه واسم المسلسل صار ترند بس لانه ناصيف طلع في البرومو"

وحتى هذه اللحظة لم يتم التأكيد في حال ان العمل سيشهد مشاركة زيتون كممثل أو أنه سيغني التتر فقط، إلا أن الجمهور عبر عن حماسته بشكل كبير لهذا الأمر.

فيما كان هناك العديد من التعليقات حول مشاركة محمد الأحمد في العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه في عروس بيروت والذي كشف عن موهبته ليضعه في بداية الطريق فيما يخص الدراما العربية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account