عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

سورية تدين العملية الإرهابية التي تعرضت لها منشأة نطنز الإيرانية: تُظهر عجز أعداء إيران عن وقف عجلة تطور الصناعات السلمية

2021-04-15 -- 14:35 م

أدانت سورية عملية الإرهاب التي تعرضت لها منشأة نطنز الإيرانية والهجوم الذي تعرضت له السفينة الإيرانية سافيز، مؤكدة دعمها الكامل لإيران في الدفاع عن مصالحها وتحقيق المزيد من التقدم العلمي والتكنولوجي.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليوم: تدين حكومة الجمهورية العربية السورية بشدة العملية الإرهابية الجبانة التي تعرضت لها منشأة نطنز الإيرانية، والهجوم الذي تعرضت له السفينة الإيرانية سافيز قبالة سواحل أريتريا.

وأضاف المصدر: كل الدلالات تشير إلى أن أصابع الكيان الصهيوني تقف خلف هذه الاعتداءات الدنيئة بهدف التشويش والإرباك وعرقلة سير المفاوضات الجارية في فيينا بشأن الملف النووي.

وتابع المصدر: ترى حكومة الجمهورية العربية السورية أن هذه الاعتداءات ستزيد من قوة موقف إيران العادل ولن تؤثر على القدرات الصناعية الإيرانية كما يظهر هذا العدوان بشكل لا لبس فيه عجز أعداء إيران عن وقف عجلة تطور الصناعات السلمية والقدرات العلمية الأخرى.

وختم المصدر تصريحه بالقول إن الجمهورية العربية السورية تتضامن مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية شعباً وقيادة في مواجهة هذه الاعتداءات وتؤكد دعمها الكامل للجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن مصالحها وتحقيق المزيد من التقدم العلمي والتكنولوجي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account