عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

قوة مشتركة "سورية - روسية" تقضي على 20 مسلحا في ريف حمص وتدمر مقارهم

2023-06-07 -- 22:15م

قال أوليغ غورينوف، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سورية، إن القوات المسلحة السورية ووحدة عسكرية روسية نفذوا عملية استطلاعية في بادية محافظة حمص في إطار عملية خاصة ضد الجماعات الإرهابية.

وقال غورينوف في إفادة صحفية، اليوم الأربعاء: "في إطار عملية خاصة للبحث عن الجماعات الإرهابية الناشطة في المحافظات الجنوبية لسورية وصدها وتحييدها، نفذت مفارز الجيش السوري المشتركة بالتعاون مع المجموعة الروسية عمليات استطلاع وتفتيش في الشمال والشمال الشرقي من بادية محافظة حمص".

تم القضاء خلال العملية على 20 مسلحا وتدمير تسعة مخابئ أسلحة وذخيرة، وتدمير 30 ملجأ للجماعات المسلحة غير الشرعية.

ونفذت جماعة "جبهة النصرة" (الإرهابية المحظورة في روسيا) في 14 أيار/ مايو، ثلاثة هجمات في منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب شمال غربي سورية خلال يوم واحد.

وأفاد العميد أوليغ غورينوف نائب رئيس المركز الروسي لمصالحة الأطراف المتحاربة في سوريا، في إفادة صحفية، بأنه قد "سُجل خلال اليوم الماضي في منطقة خفض التصعيد في إدلب، قصف ثلاثة مواقع لقوات الحكومة السورية من قبل جماعة جبهة النصرة الإرهابية في محافظة حلب".

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account