عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تسريبات...كابوس هاتف "آيفون 8" يصيب منتظريه بالغضب

2017-07-21 -- 07:05 ص

تعرض منتظرو هاتف "آيفون 8" من شركة "أبل" الأمريكية لحالة من الرعب والخوف الشديدين، بسبب التسريبات الأخيرة التي نشرت عن الهاتف.

وأظهر عدد كبير من منتظري "آيفون 8" غضبهم تجاه التسريبات الأخيرة، التي أظهرت عيوبا خطيرة في الهاتف المرتقب.

ونشر موقع "بي جي آر" الصيني التكنولوجي المتخصص صورا مسربة من الهاتف، التي أظهرت الشكل والهيكل الذي سيبدو عليه هاتف "آيفون 8".

وأظهرت الصور المسربة أن الهاتف سيكون من فئة الهواتف المكسورة الحافة على الأطراف، لتوفير مساحة أفضل للشاشة، لكنها أصابت كثيرا من المستخدمين بالإحباط، لكونهم يتوقعون أن يكون الهاتف من فئة الهواتف من الحافة إلى الحافة، التي توفر المساحة الأكبر والأفضل للشاشة.

كما أظهرت أيضا أن الهاتف يحاكي هاتف شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية "غلاكسي إس 8" في اعتماد مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، وهو ما لا يفضله مستخدمو "آيفون"، بحسب الموقع.

وأشارت استطلاعات الرأي إلى أن مستخدمي هواتف "آيفون" يرغبون دوما أن يكون مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الأمامية، إما أن يتم تضمينه في الشاشة أو يتم وضعه في زر "الهوم" المعتاد من الشركة الأمريكية.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن "أبل" قد تلغي الاعتماد على مستشعر البصمة بشكل كامل، وتدخل في الهاتف الجديد تكنولوجيا التعرف على الوجه "ثلاثية الأبعاد"، ولكن توقعات الكثيرين خابت بأن ظهرت الشركة تقلد نظيرتها الكورية الجنوبية.

 

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account