عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

استمرار الضغط السلبي على أسعار النفط الخام مع توقعات بارتفاع المخزونات

2017-08-29 -- 08:00 ص

تشهد أسعار النفط الخام تذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد ان انخفض وسجل ادنى مستوى في خمسة أسابيع خلال تداولات الأمس، يأتي هذا في ظل استمرار تأثير إعصار هارفي الذي يضرب الولايات المتحدة على أسواق الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.79 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 46.84 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46.79 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 46.66 دولار للبرميل. 

 

تسبب إعصار هارفي في توقف المزيد من مصافي النفط في الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي تسبب في نقص امدادات الوقود وهو ما تسبب في ارتفاع أسعار الوقود في الولايات المتحدة لأعلى مستوى في عامين.

 

بينما من جهة أخرى نجد ان الأمطار المصاحبة للإعصار قد تسببت في فيضانات منعت الوصول إلى المخزونات الأمريكية من النفط الخام، وهو الأمر الذي تسبب في انخفاض مستويات الأسعار إلى الأدنى في خمسة أسابيع مع توقعات بارتفاع المخزونات الأمريكية بشكل كبير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account