عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

أميرة يابانية تتنازل عن لقبها الملكي لتتـــــــــزوج من العامـــــــــة

2017-09-08 -- 01:05 ص

أعلنت اليابان، الأحد الماضي، أن الأميرة ماكو أكبر أحفاد الإمبراطور أكيهيتو ستتزوج من زميل دراستها السابق، وهو أمر سيدفعها عمليا للتنازل عن لقب أميرة وفقا للقانون.

وأورد الإعلان وكالة رعاية القصر الإمبراطوري الياباني، الذي يأتي وسط مخاوف من اندثار العائلة الإمبراطورية قليلة العدد، إذ ستصبح الأميرة من العامة بعد الزواج، وفق «رويترز».

 وبثت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية العامة نبأ الخطبة. وكانت تقارير تحدثت في ماي الماضي عن ارتباط ماكو (26 عاما) بزميلها السابق كي كومورو، لكن وكالة رعاية القصر الإمبراطوري امتنعت عن التعليق حينها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account