عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

النفط الخام يعود إلى الارتفاع في ظل تأثير إعصار ارما

2017-09-11 -- 07:15 ص

عادت أسعار النفط الخام إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك في ظل استمرار تأثير إعصار ارما الذي يضرب الولايات المتحدة وتسبب في انقطاع الطاقة عن 3 مليون منزل وشركة في ولاية فلوريدا، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.42 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.86 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 47.56 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 47.55 دولار للبرميل. 

 

إعصار ارما مستمر في تهديد ولاية فلوريدا ولكن قوته تراجعت إلى المستوى الثاني وهو ما ساعد على استمرار مستويات أسعار النفط الخام في التذبذب ليعود إلى الارتفاع مجددا بعد ان تراجع نهاية الأسبوع الماضي.

 

من جهة أخرى فقد صرح وزير النفط السعودي أن منظمة الأوبك قد تستمر في خفض معدلات الإنتاج لما بعد مارس / آذار 2018 الأمر الذي ساعد على ارتفاع مستويات الأسعار مجدداً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account