عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

النفط الخام يعود إلى الارتفاع في ظل تأثير إعصار ارما

2017-09-11 -- 07:15 ص

عادت أسعار النفط الخام إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك في ظل استمرار تأثير إعصار ارما الذي يضرب الولايات المتحدة وتسبب في انقطاع الطاقة عن 3 مليون منزل وشركة في ولاية فلوريدا، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.42 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.86 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 47.56 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 47.55 دولار للبرميل. 

 

إعصار ارما مستمر في تهديد ولاية فلوريدا ولكن قوته تراجعت إلى المستوى الثاني وهو ما ساعد على استمرار مستويات أسعار النفط الخام في التذبذب ليعود إلى الارتفاع مجددا بعد ان تراجع نهاية الأسبوع الماضي.

 

من جهة أخرى فقد صرح وزير النفط السعودي أن منظمة الأوبك قد تستمر في خفض معدلات الإنتاج لما بعد مارس / آذار 2018 الأمر الذي ساعد على ارتفاع مستويات الأسعار مجدداً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account