عاجل

اردوغان: استبعاد الجماعات الارهابية من العملية السياسية في سورية اولوية بالنسبة لتركيا    بوتين: القيادة السورية ملتزمة بعملية السلام واصلاح الدستور وانتخابات حرة    الخارجية السورية: قمة سوتشي الثلاثية اليوم استكمال للقمة الروسية السورية أول من أمس    بيان صادر عن اجتماع رؤساء روسيا وإيران وتركيا في سوتش حول سورية    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    

النفط الخام يعود إلى الارتفاع في ظل تأثير إعصار ارما

2017-09-11 -- 07:15 ص

عادت أسعار النفط الخام إلى الارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك في ظل استمرار تأثير إعصار ارما الذي يضرب الولايات المتحدة وتسبب في انقطاع الطاقة عن 3 مليون منزل وشركة في ولاية فلوريدا، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.42 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.86 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 47.56 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 47.55 دولار للبرميل. 

 

إعصار ارما مستمر في تهديد ولاية فلوريدا ولكن قوته تراجعت إلى المستوى الثاني وهو ما ساعد على استمرار مستويات أسعار النفط الخام في التذبذب ليعود إلى الارتفاع مجددا بعد ان تراجع نهاية الأسبوع الماضي.

 

من جهة أخرى فقد صرح وزير النفط السعودي أن منظمة الأوبك قد تستمر في خفض معدلات الإنتاج لما بعد مارس / آذار 2018 الأمر الذي ساعد على ارتفاع مستويات الأسعار مجدداً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account