عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

اجتماع أستانا حول سورية يومي 14-15 أيلول الجاري

2017-09-11 -- 05:20 ص

 

أعلن المكتب الصحفي لوزارة الخارجية الكازاخستانية، اليوم الاثنين، أن الجلسة العامة لمجموعة العمل حول سورية من المقرر أن تعقد يوم 15 سبتمبر/أيلول في أستانا.

قالت وزارة الخارجية: "ندعو ممثلي وسائل الإعلام لتغطية الجلسة العامة  لمجموعة العمل حول سورية، التي ستجري يوم 15 سبتمبر في فندق ريكسوس بريزيدنت في أستانا". 

يذكر أن الجولة السادسة للمفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا، من المقرر أن تعقد في يومي 14-15 أيلول/سبتمبر الجاري.

وتضمن روسيا وإيران وتركيا وقف إطلاق النار في بعض المناطق السورية، وحتى يومنا هذا، تم إنشاء ثلاث مناطق تخفيف التصعيد — في شمال مدينة حمص، في منطقة الغوطة الشرقية وفي جنوب البلاد، على الحدود مع الأردن،

وبعد ذلك نشرت الشرطة العسكرية الروسية نقاط التفتيش والعبور ومراكز المراقبة في تلك المناطق، كما يجري العمل على إطلاق منطقة لتخفيف التصعيد الرابعة في محافظة إدلب.

وأدى الاقتال العسكري في سورية، وفقا لآخر إحصائيات صادرة عن الأمم المتحدة إلى سقوط أكثر من 300 ألف ضحية وتشريد وتهجير ملايين السوريين داخلياً وإلى الدول المجاورة وأوروبا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account