عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

رسمياً.. منتخب سورية يستضيف استراليا في ماليزيا

2017-09-13 -- 02:00 ص

أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان لوكالة فرانس برس ان ماليزيا ستستضيف ذهاب الملحق الاسيوي المؤهل الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا بين منتخب بلاده واستراليا المقررة في الخامس من الشهر المقبل.

وقال رمضان في اتصال هاتفي "اختارت القيادة الرياضية في سورية ماليزيا مكانا لمواجهتنا مع استراليا في الملحق الاسيوي".

وكانت سورية اختارت ماليزيا أرضا بديلة لها في الدور الثالث الحاسم من تصفيات المونديال، لعدم تمكنها من لعب مبارياتها البيتية على ارضها بسبب الوضع الامني السائد في البلاد.

وبلغت سورية الملحق الاسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الاولى في الدور الثالث خلف ايران وكوريا الجنوبية، وهي ستخوض الاياب في سيدني في 10 اكتوبر.

ويتأهل الفائز في الملحق الاسيوي لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في ملحق آخر من ذهاب واياب سيتأهل الفائز فيه الى النهائيات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account