عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

الرئيس الأسد لوفد إيطالي: حكومات غربية لا زالت تدعم الإرهاب رغم ارتداده على شعوبها

2017-09-17 -- 13:00 م

قال الرئيس بشار الأسد إن بعض الحكومات الغربية "لا تزال تدعم التنظيمات الإرهابية في سورية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، رغم ما بدأت تعانيه من ارتداد هذا الإرهاب على شعوب تلك الدول".

موقف الرئيس جاء خلال استقباله وفداً برلمانياً إيطالياً، زاره برئاسة السناتور ماريو روماني عضو مجلس الشيوخ.

وأشار الأسد إلى أنّ الزيارات التي تقوم بها الوفود الأوروبية إلى سوريا والاطلاع على الوقائع كما هي، "يمكن أن تؤدي دوراً مهماً في تعزيز بوادر تغير الرأي العام الغربي تجاه ما يجري في سوريا، بعد أن أدرك كذب الإعلام الغربي الذي يخدم سياسات الحكومات وليس مصالح الشعوب".

كما نوّه الأسد إلى أنّ هذه الزيارات قد تؤدي أيضاً إلى "العمل على رفع الحصار الاقتصادي الذي يزيد من معاناة السوريين، ويؤثر سلباً على حياتهم اليومية".

من جهته، أكد الوفد الإيطالي تضامنه مع الشعب السوري في حربه ضد الإرهاب "المدعوم من دول غربية وإقليمية".

وأشار أعضاء الوفد إلى أنهم سيبذلون كل جهد ممكن لتوضيح الحقائق حول ما يجري في سوريا، سواء في بلدانهم أو في باقي الدول الأوروبية إلى جانب "العمل على رفع الحصار الجائر المفروض على الشعب السوري".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account