عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

موت مؤسس "Playboy" أدى إلى تنشيط دراسة الآثار الجانبية للفياغرا

2017-09-29 -- 14:30 م

نشط موت مؤسس"Playboy" دراسة الآثار الجانبية للفياغرا. فوفقا لصديقة، هيو هيفنر، إن الفياغرا هي السبب في فقدانه للسمع، حسب صحيفة "ديلي ميل".

على الرغم من أن هيفنر عاش حياة طويلة، يعتقد البعض أن سبب وفاته حبوب الفياغرا. ففي السنوات الأخيرة من حياته فقد سمعه كليا، كما عانى من مشاكل في الذاكرة. وعندها تم إخباره بأن هذه الحبوب يمكن أن تكون وراء جميع هذه المشاكل، لكنه أعلن عن استعداده للتضحية بكل هذا مقابل الحياة الجنسية.

ووفقا للأبحاث التي أجريت مؤخرا، فإن استخدام الفياغرا يمكن أن يسبب الطنين في الأذن ومن ثم فقدان السمع كليا. ولكن، وفقا لتقرير إدارة الأغذية والعقاقير، إن هذه التغيرات تحمل طابعا مؤقتا، ويمكن أن يكون لها عواقب أكثر حدة على المدى الطويل.

وينص التحذير على أن عامل الخطر ليس هو العمر. ويرى بعض الخبراء أن السبب وراء التأثير السلبي للحبوب على السمع هو زيادة تدفق الدم إلى الأذنين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون حبوب الفياغرا أن يعانوا من اضطرابات في المعدة وحساسية للضوء والصداع والإغماء والدوخة. وقال خبراء الصحة إنهم يخططون لدراسة هذا النوع من الحبوب للحصول على المزيد من التفاصيل والتوصل إلى توصيات أوسع لاستخدامها.

 

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account