عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

تداولات ضعيفة لأسعار الذهب بعد التحول الإيجابي في تداولات الأمس

2017-10-24 -- 04:30 ص

تشهد أسعار الذهب تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء وذلك بعد التحول الإيجابي الذي شهدته تداولات الأمس، حيث عكس الذهب خسائره التي شهدها أمس إلى مكاسب قبل انتهاء الجلسة.

 

تعافي مستويات الذهب يأتي على حساب تراجع الدولار الأمريكي وعدم تمسكه بمكاسبه التي بدأ بها الأسبوع، وذلك يرجع إلى استعداد الأسواق لعدد من الاحداث ترتب عليها تراجع مستويات الدولار.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1282.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1280.2 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1282.6 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1283.5 دولار للأونصة. 

 

تركيز الأسواق انتقل إلى انتظار تعيين الرئيس الأمريكي لرئيس جديد للبنك الاحتياطي الفدرالي قبل أن تنتهي ولاية جانيت يلين الرئيسة الحالية في فبراير / شباط القادم.

 

بالإضافة إلى ذلك فالأسواق تترقب قانون خفض الضرائب بعد الموافقة التي حصل عليها من مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الجمعة الماضية، ليعمل هذا على اضطراب حركة الدولار ليستغل الذهب الفرصة ويتمكن من الارتفاع.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account