عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

الذهب ينخفض لليوم الثاني على التوالي مع عودة الدولار إلى التماسك

2017-10-25 -- 09:30 ص

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي، وذلك في ظل تماسك الدولار بعد البيانات التي صدرت يوم أمس عن القطاع الصناعي وقطاع الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تحسن أداء القطاع الصناعي والخدمي الأمريكي أعاد للدولار استقراره مقابل العملات وهو ما انعكس بشكل سلبي على أداء المعدن النفيس، من جهة أخرى فقد استمرت مؤشرات الأسهم في الارتفاع وهو ما دفع المستثمرين إلى التخلي عن الذهب لصالح الاستثمار في الأسهم.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1274.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1273.7 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1275.7 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1276.5 دولار للأونصة. 

 

الجدير بالذكر ان الأسواق تتابع حالياً تطورات تعيين رئيس جديد للبنك الاحتياطي الفدرالي خلفاً لجانيت يلين الرئيسة الحالية والتي تنتهي مدتها في فبراير / شباط القادم.

 

بعض التوقعات تصب في صالح جون تايلور الاقتصادي في جامعة ستانفورد والذي يجد دعم من الديمقراطيين، وهو أيضاً من الداعين للاستمرار في رفع معدلات الفائدة، الامر الذي يزيد من الهبوط في أسعار الذهب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account