عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

النفط الخام يمدد من خسائره بعد ارتفاع المخزونات الامريكية

2017-10-26 -- 06:05 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الخميس لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية من الخام خلال الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي استغلته الأسواق للدخول في تصحيح سلبي.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 52.07 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 52.18 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 52.15 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 52.06 دولار للبرميل. 

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن الأسبوع الماضي أظهر ارتفاع المخزونات من النفط الخام بمقدار 856 ألف برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض بمقدار 2.6 مليون برميل.

 

بينما أظهر التقرير انخفاض مخزونات وقود المحركات بمقدار 5.5 مليون برميل كما انخفضت مخزونات المشتقات المقطرة بمقدار 5.2 مليون برميل.

 

انخفاض أسعار النفط الخام يأتي بعد أن ارتفعت هذا الأسبوع لأعلى مستوى في شهر، وذلك بسبب تصريحات الدول الأعضاء في منظمة الأوبك باستعدادهم للاستمرار في خفض الإنتاج حتى نهاية العام المقبل من اجل تحقيق التوازن في الأسواق العالمية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account