عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

مجلس FIFA يصادق على زيادة في الجوائز المالية للمشاركين في كأس العالم FIFA

2017-10-27 -- 22:00 م

·       المصادقة على رفع قيمة الجوائز المالية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018

·       سترتفع قيمة المكافأة المالية الأدنى المخصصة للمنتخبات المشاركة إلى 8 ملايين دولار

·       خصّصFIFA مبلغ 134 مليون دولار أمريكي لبرنامج حماية الأندية

حسب ما صادق عليه مجلسFIFA في اجتماعه المنعقد في كلكتا اليوم 27 أكتوبر/تشرين الأول 2017، سترتفع قيمة الجوائز المالية المخصصة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018FIFA لتصل إلى 791 مليون دولار أمريكي، أي بزيادة 40 في المئة بالمقارنة مع النسخة السابقة في عام 2014.

وسيتم توزيع الجزء الأكبر من هذا المبلغ -400 مليون دولار أمريكي- كمكافأة مالية على المنتخبات الـ32 المشاركة. سيحصل البطل على 38 مليون دولار أمريكي، في حين يستلم الوصيف مبلغ 28 مليون دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 24 مليون دولار أمريكي. وسترتفع قيمة المكافأة المالية الأدنى المخصصة للمنتخبات المشاركة إلى 8 ملايين دولار. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة في هذا الجدول. سيتم دفع جميع الجوائز المالية بعد انتهاء البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل منتخب متأهل على مبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي لتغطية تكاليف التحضيرات، وسيتم دفعه قبل انطلاق المنافسة. وهذا ما يعني أن جميع المنتخبات المشاركة ستضمن الحصول على ما لا يقل عن 9.5 مليون دولار أمريكي لكل واحد منها مقابل مشاركتها في كأس العالم 2018FIFA.

وبالإضافة إلى الجوائز المالية التي سيتم دفعها للمنتخبات المشاركة، خصّصFIFA مبلغ 209 ملايين دولار أمريكي لبرنامج توزيع الفوائد على الأندية. وسيتم توزيع هذه المبالغ المالية عن طريق الاتحادات الأعضاء إلى تلك الأندية التي تم استدعاء لاعبيها للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية في كأس العالم 2018FIFA.

وفي الختام، خصّصFIFA مبلغ 134 مليون دولار أمريكي لبرنامج حماية الأندية، وبموجبه سيتم تعويض الأندية عن الخسائر التي تتكبدها بسبب إصابة لاعبيها مع منتخباتهم الوطنية.

الفيفا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account