عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

رحلة المجهول وعودة فالفيردي لملعب بيلباو على أغلفة صحف إسبانيا

2017-10-28 -- 08:05 ص

اهتمت صحف مدريد، بالحديث عن احتمالات تأجيل مباراة ريال مدريد، ضد جيرونا والمقرر إقامتها غدًا الأحد، وذلك بعد إعلان البرلمان الكتالوني استقلال الإقليم عن المملكة الإسبانية، فيما اهتمت صحف كتالونيا بمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، مساء اليوم.

ومن صحيفة "ماركاجاء العنوان على خلفية بيضاء دون أي صورة "رحلة نحو المجهول"، مؤكدة أن ريال مدريد سيسافر إلى كتالونيا لملاقاة جيرونا بالتدابير المعتادة، وهو لا يعلم إن كان الفريق سيخوض المباراة من عدمه، كما أكدت أن الحكومة الإسبانية وعدت بحل الأزمة واستمرار إقامة المباريات في موعدها تحسبًا لأي فوضى في جدول المواعيد.

أما صحيفة "أسفأكدت أن المباراة بين الفريقين ستقام في موعدها، بعد تأكيدات من عمدة جيرونا بأن التحولات التي تحدث في الإقليم لن تؤثر على موعد المباراة، كما اهتمت أيضًا بمواجهة منتخب إسبانيا لنظيره الإنجليزي في نهائي كأس العالم تحت 17 عامًا، مساء اليوم.

وسلط عنوان صحيفة "سبورتالرئيسي، الضوء على صعوبة المباراة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، بعنوان "احتلال الكتدرائية" في إشارة إلى ملعب "سان ماميس"، مؤكدة أنّ المباراة ستكون خاصة لمدرب البلوجرانا، إرنستو فالفيردي، والذي سيواجه فريقه القديم، كما نوهت لغياب أندريس إنييستا 3 مباريات للإصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

وكان عنوان "موندو ديبورتيفوالرئيسي، "مباراة خاصة"، في إشارة لعودة فالفيردي لفريقه السابق، وتحدي لويس سواريز في تسجيل أهداف بعد انخفاض معدله التهديفي خلال الموسم الجاري.

وأكدت عودة جوردي ألبا للمباراة، وغياب إنييستا، كما نوهت إلى أنّ ريال مدريد لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account