عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

تداولات ضعيفة للنفط الخام بعد تراجعه من أعلى مستوياته هذا العام

2017-11-02 -- 08:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الخميس وذلك بعد أن تراجعت الأسعار قبل اغلاق جلسة الأمس عقب ان سجلت أعلى مستوى منذ بداية هذا العام، مما زاد من عمليات البيع من اجل التصحيح.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 54.27 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 54.36 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 54.25 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 54.19 دولار للبرميل. 

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر انخفاض مخزونات النفط الخام بمقدار 2.4 مليون برميل خلال الأسبوع من الماضي من ارتفاع سابق بقيمة 0.9 مليون برميل. بينما كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 1.5 مليون برميل.

 

يأتي هذا التراجع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام على الرغم من ارتفاع معدلات الإنتاج في الولايات المتحدة بمقدار 46 ألف برميل في اليوم ليصل مجمل الإنتاج إلى 9.6 مليون برميل في اليوم ليصبح انتاج الولايات المتحدة مرتفع بنسبة 13 % منذ منتصف عام 2016.

 

بينما يستمر الدعم في أسواق النفط الخام من جراء التوقعات أن منظمة الأوبك ستعمل على تمديد اتفاق خفض الإنتاج خلال اجتماعه القادم نهاية هذا الشهر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account