عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

الأسد لولايتي: الانتصارات ضد التنظيمات الإرهابية بدأت بحلب ولا تنتهي بدير الزور

2017-11-07 -- 16:00 م

أكد الرئيس بشار الأسد أنّ الانتصارات ضد التنظيمات الإرهابية أفشلت مشاريع التقسيم وأنها بدأت بحلب ولا تنتهي بدير الزور.

جاء كلام الرئيس الأسد خلال استقباله علي أكبر ولايتي المستشار الأعلى للمرشد الإيراني علي خامنئي في دمشق اليوم الثلاثاء حيث أكّدا على أنّ تصعيد بعض الدول الإقليمية والغربية لمواقفها العدائية ضد إيران ومحاولات زعزعة الاستقرار في دول أخرى في المنطقة لا يمكن فصله عن "تقهقر التنظيمات الإرهابية" في سورية والعراق.

شدد الطرفان على أن هذا التصعيد "لن يثني دمشق وطهران عن مواصلة العمل لتعزيز الاستقرار في المنطقة والدفاع عن مصالح شعبيهما".
وقال الأسد إن الحرب التي يخوضها الجيش السوري والقوات الحليفة ليست ضد الإرهاب فقط بل هي أيضاً وفي الوقت ذاته ضد محاولات استثمار الإرهاب وتسخيره لتقسيم الدول وإضعافها.
وأضاف أنّ الانتصارات التي "تحققت ضد التنظيمات الإرهابية بدءاً من حلب وليس انتهاء بدير الزور شكلت ضربة حاسمة أفشلت مشاريع التقسيم وأهداف الإرهاب والدول الراعية له".
بدوره، أكد ولايتي للرئيس الأسد على أنّ "صمود السوريين وتضحياتهم على مدى سبع سنوات في مواجهة حرب شاركت فيها أعتى الدول وتم خلالها تسخير إمكانيات هائلة لتدمير سورية وتفتيتها باتت نتائجه واضحة للصديق والعدو وقد ساهم في الحفاظ على الدولة السورية وعلى وحدتها الوطنية ومن شأنه في النهاية أن يحقق الانتصار الكامل على الإرهابيين ومن يدعمهم".

المنار


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account